تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة تداول العملات الرقمية CryptoCom تفوز بصفقة رعاية لكأس العالم قطر 2022

تواصل شركة Crypto.com إحداث موجات في عالم الرياضة، وهذه المرة بشراكة مهمة مع اتحاد كرة القدم الأكبر في العالم.

يوم أمس الثلاثاء 22 مارس 2022، أعلنت منظمة FIFA عن صفقة رعاية مع Crypto.com لكأس العالم قطر 2022.

الصفقة تجعل شركة Crypto.com الراعي الحصري لكأس العالم قطر 2022 في مجال منصات تداول العملات الرقمية المشفرة.

وفقا لبيان شاركته الفيفا على موقعها الرسمي على الإنترنت، ستستفيد Crypto.com من التعرض الضخم للعلامة التجارية من خلال الإعلانات داخل وخارج الملاعب.

ويعني هذا أيضا الكشف عن العملات المشفرة لجمهور عريض من مشجعي كرة القدم الذين يتطلعون إلى كأس العالم كل أربع سنوات.

Crypto.com والفيفا يتعاونان:

صفقة Crypto.com مع الفيفا هي وضع يربح فيه الجميع.

أنفقت الشركة مبالغ كبيرة على العلامات التجارية الرياضية، ودعم البطولات والفرق الكبرى في مجموعة واسعة من الألعاب الرياضية.

أقرت “كاي ماداتي” كبيرة المسؤولين التجاريين في منظمة الفيفا، بالتزام شركة Crypto.com تجاه الأحداث الرياضية البارزة الأخرى وشاركت فيفا حماسها لتأمين مثل هذا الشريك البارز، وأضافت:

يسعدنا انضمام علامة تجارية عالمية مثل Crypto.com إلينا كراع لبطولة كأس العالم المثيرة والرائدة في قطر، مما يساعد في النهاية على تنمية لعبتنا الجميلة على نطاق عالمي.

علاوة على ذلك ، يعد التعرض لحدث بهذا الحجم فرصة ذهبية لـ Crypto.com لزيادة الوعي وتكرار النجاح الذي تحقق في الحملات الإعلانية السابقة، مثل الحملة التي تم إجراؤها خلال حدث “2022 Super Bowl”.

أوضح “كريس مارساليك”، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لموقع Crypto.com، أن الشراكة مع الفيفا هي جزء من إستراتيجية Crypto.com الإعلانية للتعريف بنفسها في جميع أنحاء العالم:

لا يمكننا أن نكون أكثر حماسا لرعاية كأس العالم، إحدى البطولات الأكثر شهرة في العالم، ولزيادة الوعي بـ Crypto.com على مستوى العالم.

من خلال شراكتنا مع FIFA، سنواصل استخدام منصتنا بطرق مبتكرة حتى تتمكن Crypto.com من تعزيز مستقبل الرياضات العالمية وتجارب المعجبين حول العالم.

اقرأ أيضا:

القيمة الإجمالية المقفلة على كاردانو تصل إلى معلم قياسي جديد

السلفادور تؤجل إصدار سندات البيتكوين مستشهدة بظروف السوق غير المواتية

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق