مشروع Crowd Machine: مستقبل التطبيقات على تكنولوجيا البلوكشين

تم إنشاء منصة Crowd Machine من أجل خلق عالم أفضل من التكنولوجيا المتقدمة دون وجود الكثير من التعقيدات والتحكمات فيه، فهي تسمح لجميع الأفراد من مختلف أنحاء العالم بعمل التطبيقات المجانية بطريقة لامركزية وخاصة بها وطرحها على شبكة الإنترنت دون وجود أية قيود أو حدود لهذا الأمر.

ويمكن اعتبار المنصة بمثابة كمبيوتر منظم به مجموعة من التطبيقات اللامركزية المتطورة التي تمتاز بسرعتها، وقدرتها على الاستجابة للأمور والطلبات بشكل عملي أكثر باعتمادها على تكنولوجيا سلسلة الكتل أو ما يعرف بـ “البلوكشين”.

مميزات منصة Crowd Machine

تمتلك منصة Crowd Machine الكثير من الفوائد والمميزات التي يستفيد منها مصممي التطبيقات، والمهووسين باستخدامها، ومن أهم تلك المميزات:

  1. تعتبر بمثابة منصة عمل مشتركة كبيرة, حيث يستطيع مصممي التطبيقات مشاركة الأكواد الخاصة بهم، والتناقش فيها فيما بينهم، والاستفادة من خبرات بعضهم البعض في التعديل على الأكواد، واستخدام التطبيقات نفسها.
  2. تمتلك هذه المنصة سلطة وقدرة كبيرة من الحوسبة السحابية اللامركزية.
  3. تضم في داخلها شبكة ضخمة من أجهزة الحاسب المتصلة فيما بينها.
  4. تمتاز بشكة آمان قوية، ودفاتر لحساب التوازن.
  5. واجهة المستخدم لهذه المنصة نظيفة، وسهلة الاستخدام، وبها عدد كبير من خدمات التكامل.
  6. تمتلك دعم كامل من منصات البلوكشين، وبها متجر لبيع التطبيقات اللامركزية التي تعرض عليها.
  7. تسهل على المبرمج أو المستخدم الوصول لمتجر بيع التطبيقات، وكذلك متاجر مشاركة هذه التطبيقات بين الأفراد المشتركين في المنصة.

مستقبل Crowd Machine

ويأمل العاملون في Crowd Machine إلى إنشاء ثورة جديدة في عالم تكنولوجيا سلسلة الكتل, وذلك من خلق نظام برمجي ثوري يعتمد على اللامركزية والحوسبة السحابية. ومن المتوقع في حال إنجاز ذلك أن تتطور سرعة تنمية التكنولوجيا في المجال إلى أكثر من 40 ضعف مقارنة في الطرق التقليدية. كما أن التطبيقات اللامركزية تتميز بقدرتها على دمج العقود الذكية مما يسمح بتوسيع وتطوير الخصائص الموجودة حاليا.

وبالنظر إلى خارطة الطريق المقدمة في موقع Crowd Machine, نجد بأن المشروع يعمل على إطلاق نسخة البيتا الخاصة  يـ الإستديو الخاص  للتطبيقات الذكية في شهر يناير 2018, على أن يتم الطرح الأولي للعملات الخاصة به في شهر فبراير من العام الجديد. ومن المقرر أن يتم إطلاق التكنولوجيا في بداية الربع الثاني من عام 2018م على أن يتم الاستمرار على تطوير التقنية إلى شهر سبتمبر من العام ذاته بعد الاستماع لآراء المستخدمين وتطوير المنصة بناءاً على ذلك على أن يتم الإنتهاء منه بشكل كامل في شهر أكتوبر.

حل Crowd Machine

تساعد المنصة في القضاء على مجموعة من العقبات التي نواجهها اليوم، وأهمها:

  • القضاء على بطء سرعة الشبكات اللامركزية المشتركة، والتي تعد مشكلة أغلب المنصات القائمة على تكنولوجيا سلسلة الكتل التي تشغل تطبيقات لامركزية معقدة.
  • خلق سوق جديد للتطبيقات الامركزية, حيث لا يوجد اليوم أي متجر متخصص في التطبيقات اللامركزية
  • تقلل من صعوبة كتابة وبرمجة التطبيقات اللامركزية، وذلك من خلال الاستفادة من خبرات الآخرين.
  • تقلل وقت كتابة البرمجيات، فمن المعروف أن كتابة كود وبرمجة تطبيق يمكن أن تستغرق وقتًا طويلًا للغاية، ولكن هذه المنصة تسرع من عملية الكتابة وتجعلها أسهل.
  • تزيل الكثير من العوائق التي تقف أمام المبرمجين عندما يريدون نشر التطبيقات اللامركزية الخاصة بهم، فيمكن تحميل التطبيق عليها ومشاركته مع الآخرين ونشره من خلال ضغطة واحدة.
  • تقلل من تكلفة استضافة التطبيق، وتقضي على محدودية التطبيقات اللامركزية.

معلومات مهمة

بداية حملة البيع الجماعي: 21 فبراير 2018

نهاية حملة البيع الجماعي: 23 مارس 2018

الهدف لمجموع الاستثمارات: 200 مليون دولار – بالإضافة إلى خيار إضافة 138 مليون دولار للمجموع –

السعر: 0.14 سنت

الموقع الإلكتروني لـ Crowd Machine

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,,

اترك تعليقاً...