مشروع CREDITS: الخدمات المصرفية والقطاع المالي على البلوكشين

1 52

في سلسة المشاريع القادمة والباحثة عن فرص التمويل الجماعي الـ ICO, اليوم سوف نتحدث عن مشروع CREDITS. ينوي المشروع من إنشاء منصة تعتمد على تكنولوجيا البلوكشين والعقود الذكية للاستفادة من حدود التقنية في المجال المالي. ما يميز المشروع هو توفيرها للسرعة في إجراء المعاملات وإنخفاض التكلفة مما يشكل حل فعال لقطاع المالية في المستقبل.

نبذة عن مشروع CREDITS

 مشروع CREDITS هي واحدة من المنصات الجديدة مفتوحة المصدر, لإنشاء وإدارة المعاملات المالية.و تهتم بإنشاء وإدارة كافة الخدمات المالية للعملاء، وتعتمد في ذلك على نظام البلوكشين، ودفاتر الائتمان. وذلك من خلال الإعتماد على الند للند في التحويلات المالية والتمويل والعديد من الخدمات المالية بشكل مباشر بين الأفراد دون وجود طرف ثالث. 

ويعتبر نظام الند للند هو أكثر الأنظمة إنتشاراً في عالم البلوكشين, ولكن ما زالت غير معتمدة بشكل واسع في الصناعة المالية. لذلك يأمل العاملين على مشروع CREDITS إلى إعتماد منصة لامركزية ذكية تعتمد على التكنولوجيا و الأفراد في نظام التصويت فيما بينهم لبناء سوق جديد وعادل للجميع والابتعاد عن الوسطاء والبنوك.

تعتبر كريديتس وسيلة فريدة من نوعها لبناء سلسلة من العقود الفكرية والسجلات، وهي نظام مالي لا مركزي للتفاعل المباشر بين المشاركين والعملاء بناء على نظام الند للند. وتعتمد في ذلك على انتقال البيانات بين طرفين ضمن التكنولوجيا التي تضمن الحماية لهم، و سوف تستخدم CREDITS الخدمات المالية اعتمادًا على أساس البلوكشين والعقود ذاتية التنفيذ، كما تسمح لهم التحقق من جميع معاملاتهم وتدقيقها على أساس المصلحة الذاتية.

بيع التوكن

سوف يتم نشر CREDITS في عدد من الدول، على شرط أن تكون جميع توكن كريديت الرقمية (CS) تعمل بنفس الوظيفة الأساسية، وسوف يتم إصدار التوكن الخاصة بها على منصة الإيثيريوم التي تعتمد على العقود الذكية ذات معيار ERC-20. 

بالنسبة لفترة ما قبل البيع المبدئي للمنصة انطلق في يوم 10 نوفمبر من الشهر الحالي على أن يستمر على 15 ديسمبر 2017. – علما بأنه تم جمع أكثر من 260,000 دولار في تاريخ كتابة هذه المقالة – ومن المقرر أن يتم البدء في البيع الرئيسي في منتصف شهر يناير المقبل وسوف يمتد لمدة شهر.

ما هي المشكلة التي تحلها الشركة

نحن الآن في عالم نامي وتعتبر كل النظم المالية وخدماتها قديمة بعض الشيء ومتحكم بها من قبل المؤسسات المالية الكبرى. التكنولوجيا قد تزيل العائق الذي يقف حائلًا أمام الوصول إلى تحقيق منتجات وحلول مالية مناسبة للأفراد في وقت سريع وبتكلفة منافسة. وتعتبر هذه هي المشكلة التي تحرص كريديتس على حلها، من خلال البلوكشين والعقود الذكية التي تحتاج إلى معاملات سريعة، وقد عملت هذه المنصة على حل مشكلة انخفاض السرعة والتكلفة الاستغلالية للمعاملات المالية، من خلال تقنية إدارة البيانات بسرعة عالية.

وتتعامل CREDITS بنظام البلوكشين من أجل السماح ببناء معاملات مالية وخدمات سريعة يصل عددها إلى مليون مرة في الثانية الواحدة ومتوسط سرعة معالجة المعاملات هو 3 ثواني لكل معالجة، وتعمل كريديتس كذلك على تقديم قروض توفر فرص جديدة لاستخدام تكنولوجيا البلوكشين في القطاع المالي. ومن أهداف المشروع:

تقديم تكلفة منخضة للغاية للعمليات المالية

يصل متوسط وقت المعاملة الواحدة إلى 3 ثواني مقارنة في ما يزيد عن 30 ثانية للبيتكوين أو الإيثيريوم

تطوير سرعة إنهاء المعاملات لأن يصل إلى إنهاء مليون معاملة مالية في الثانية

معلومات مهمة للتمويل الجماعي

تاريخ ما قبل البيع الجماعي: 10 نوفمبر حتى 15 ديسمبر

تاريخ بدء البيع الجماعي: 15 يناير 2018

تاريخ إنتهاء البيع الجماعي: 15 فبراير 2018

مجموع التوكن المتاح: 1 مليار توكن (CS)

السعر: 2000 توكن (CS) للإيثيريوم الواحد

الحد الأدنى لمجموع التمويل للمشروع: 15 مليون دولار

الحد الأقصى للتمويل للمشروع: 20 مليون دولار

الموقع الالكتروني:  CREDITS

الورقة البيضاء للمشروع: تجدها عبر الرابط هنا.

1
اترك تعليق

Please Login to comment
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
سلطان Recent comment authors
  Subscribe  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
سلطان
ضيف
سلطان

انا اشتريت فيها لكن ماعبيت النموذج اللي ارسلوه عادي ولا لا ؟ التوكين موجود في المحفظه لكن النموذج ماعبيته

Add this code to the section of your site’s AMP pages.