مشروع Coinvest: مستقبل الاستثمار في العملات المشفرة

0 84

يهدف مشروع Coinvest, إلى بناء منصة آمنة واحدة تتيح للمستخدمين الاستثمار من خلال محفظة واحدة وعملة واحد في مجال العملات المشفرة والرقمية, والتي يجعلها أول سوق للتداول الاستثماري اللامركزي في العالم عن طريق العملات المشفرة والرقمية.

 يعتبر الاستثمار من خلال أكثر من منصة تداول أو عبر أكثر من عملة مشفرة أمرًا مشتتًا للكثير من المستثمرين والمستخدمين، ولكن منصة Coinvest تنوي تقديم منصة واحدة للمستثمرين ومستخدميها والتي تتيح امكانية الاستثمار في أكثر من عملة رقمية مشفرة وصناديق الاستثمار والمؤشرات المالية من خلال حساب واحد، ومحفظة واحدة، وعملة رقمية واحدة تعرف بإسم الـ COIN.

وهذا الأمر نجده واضحًا في اسم المنصة نفسها، فهي من قسمت اسمها إلى كلمتين وهما كوين وهو العملة الموحدة التي يتم استخدامها في التداول والاستثمار داخل هذا السوق الاستثماري اللامركزي، والكلمة الثانية وهي انفيست، وتعني الاستثمار.

طريقة عمل المنصة

تهدف المنصة من الإستفادة من العقود الذكية وطريقة عملها التي تناسب المنصات اللامركزية ولذلك فإن طريقة عملها كالآتي:

  • إنشاء محفظة إفتراضية عن طريق المنصة وإختيار العملات المشفرة والرقمية التي تناسبك
  • ابدأ بالتداول والاستثمار بشكل مباشر عن طريق العقود الذكية
  • بإمكانك الإستفادة من سهولة إصدار الـ COIN عن طريق البطاقات البنكية

حل مشروع Coinvest

من المعروف أن الكثير من المستثمرين يتعرضون للكثير من المشاكل عند القيام بالتداول عبر الأسواق المالية، حتى أنهم في الغالب يقعون ضحية للأطراف الثالثة التي تعمل كوسيط أو ضامن في الصفقات والمعاملات التجارية.

مقالات ذات صلة

مشروع Solana: بلوكشين جديد أسرع من شبكة البيتكوين بـ…

مؤسس اللايت كوين: هذه هي العملات الرئيسية في عالم العملات الرقمية
أقرأ ايضًا

ولكن منصة Coinvest ستقوم بإستبدال هؤلاء الأشخاص أو المنصات في المعاملات المادية من خلال استخدام عقود ذكية موثقة ومضمونة تعمل كعوامل مستقلة وتعوض بشكل برمجي كافة المستخدمين والمستثمرين والمالكين ضمن النظام الإيكولوجي المتواجد في منصة Coinvest نفسها.

وهذا يعني أن منصة Coinvest سوف تساهم في تحسين سوق تداول العملات المالية، من خلال تقليل التكلفة التي يتكبدها المستثمرين عبر منصات التداول والأسواق المالية المختلفة، وكذلك من خلال الحد من المخاطر والتعقيدات المرتبطة بالتعامل في مجال العملات الرقمية والمشفرة في صناديق الاستثمار.

معلومات مهمة

بداية فترة المشاركة بالمشروع: 14 يناير 2018

مجموع التوكن المُتاح: 60 مليون

القيمة: 300 رمز Coin المميز لكل إثيريوم

الموقع الإلكتروني لـ Coinvest

فيديو: مقدمة عن المشروع

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.