تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الرئيس التنفيذي لمنصة “CoinFlex”: قد تستغرق استعادة عمليات السحب وقتا أطول مما كان متوقعا

منصة تداول مشتقات العملات المشفرة CoinFlex من غير المرجح أن تستعيد خدمات السحب خاصتها في أي وقت قريب وهو ما أكده “مارك لامب” الرئيس التنفيذي للشركة اليوم الخميس.

في حديثه إلى CNBC، أوضح “لامب” أن الشركة ستحتاج إلى مزيد من الوقت لإصلاح أزمة السيولة الناشئة عن حقوق ملكية سلبية بقيمة 47 مليون دولار للمستخدم “روجر فير” الذي سبق وتطرقنا لخبره في وقت سابق على بيتكوين العرب.

في 23 يونيو، أوقفت CoinFlex عمليات السحب وتداول العملة الرقمية FLEX Coin بشكل مؤقت.

بالنسبة لتعليق خدماتها فأوضحت “CoinFlex” سبب ذلك بالتوضيح التالي:

ظروف السوق القاسية وعدم اليقين الذي يشمل أطراف أخرى تجعلنا نعلق عمليات السحب لغاية إشعار آخر.

إطلاق العملة الرقمية “rvUSD”:

في تحديث بتاريخ 27 يونيو، تحدث “لامب” بالتفصيل عن المشاكل التي تواجه منصة التبادل “CoinFlex” والخطوات التي يتم اتخاذها لمعالجة الموقف.

وأعلن قائلا:

كحل لإعادة تمكين عمليات السحب، تخطط CoinFLEX لتحقيق الدخل من هذا الضمان الشخصي من خلال إنشاء مسؤولية مقابلة في شكل رمز رقمي يسمى Recovery Value USD (” rvUSD “).

ومثلما سبق وأشرنا فإن المستخدم المعني بالتخلف عن سداد الدين هو “روجير فير” المشهور في مجتمع الكريبتو والذي يقف وراء الترويج لمشروع البيتكوين كاش.

لكن “روجير فير” نفى الاتهامات المنسوية إليه إلا أن الرئيس التنفيذي لشركة CoinFlex رد بسلسلة من التغريدات التي أوضح فيها أن منصة التداول لديها عقد مكتوب مع “روجير فير”، وقد أبلغته بإخطار بالتخلف عن السداد في وقت سابق.

“CoinFlex” تركز على حل المشكلة:

في مقابلة مع CNBC، أوضح “لامب” أن تركيزه الآن هو جمع الأموال واستعادة عمليات السحب.

وأضاف “لامب” :

الخبر السار هو أن عدد اللاعبين الذين تواصلوا مع المهتمين بعرض الدين هذا يتم بشكل جيد للغاية.

يتوفر نظام استرداد العملة المستقرة rvUSD الجديد للمستثمرين ذوي الدخل المرتفع وذوي الدخل الصافي المرتفع من الولايات القضائية غير الأمريكية، ويعد بمعدل فائدة 20٪.

معربا عن ثقته في أن التعافي سيحدث، قال “لامب” إن CoinFlex سوف يستفيد من استرداد الأموال من “روجير فير” بالإضافة إلى رسوم التمويل التي تم فرضها عليه لدفع الفائدة على rvUSD.

اقرأ أيضا:

شتاء الكريبتو: حجم تداول العملات الرقمية المستقرة يُظهر الصورة الحقيقية…تعرف على السبب!

تزامنا مع تعثر الأسواق العالمية…البيتكوين ينخفض ​​إلى أدنى مستوى له في 11 يوم

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق