تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقميةمواضيع العملات الرقمية

إليك كيف كانت “CoinEx Charity” حاضرة ايجابيا في عيد الأضحى في عدة دول إسلامية!

عيد الأضحى هو عيد مقدس في التقويم الإسلامي وعيد ديني مهم يحتفل به المسلمون في جميع أنحاء العالم.

في هذه المناسبة المقدسة، يجتمع المجتمع الاسلامي للاحتفال والصلاة والتبرع حتى يتمكن الآخرون من الاستمتاع بهذه المناسبة الميمونة.

قدمت CoinEx Charity تبرعات خيرية في كل من إيران وتركيا وسوريا وإندونيسيا خلال هذا المهرجان التقليدي، مع إعطاء الأولوية للأيتام والفقراء وكبار السن والمعاقين واللاجئين والمتضررين من الكوارث الذين عادة لا يمكنهم تحمل تكلفة اللحوم ونظامهم الغذائي يفتقر إلى السعرات الحرارية والمغذيات.

بالنسبة لكثير من الناس، هذه هي المرة الوحيدة التي يمكنهم فيها تناول اللحوم على مدار العام، وتأمل CoinEx Charity في ضمان قضاء المزيد من الفقراء وقتا ممتعا في عيد الأضحى من خلال أنشطة الرعاية العامة.

في 10 يوليو 2022، ذهب فريق CoinEx Charity إلى مدينة شيراز في إيران ومدينة أنطاكيا في تركيا وسوريا وقرية “Boyolali Tawangsari” في إندونيسيا لتقديم هدايا عيد الأضحى التي تبرعت بها CoinEx Charity للسكان الفقراء في هذه البلدان والمناطق الأربع.

في شيراز إيران، زارت CoinEx Charity السكان المحليين، وأعدت وجبات عيد الأضحى لأكثر من 1100 من السكان المحليين، ووزعتها عليهم للاحتفال بعيد الأضحى معا.

أظهرت العائلات التي تلقت الطعام ابتسامات سعيدة.

بالنسبة للفقراء، هذا مهرجان نادر مع الطعام والملابس، وقد جلبت CoinEx Charity هذا الدفء والسرور في الوقت المناسب.

انتقلت CoinEx Charity إلى مدينة أنطاكيا، تركيا أيضا، وسلمت 50 حزمة طعام مخصصة لعيد الأضحى للأسر المحلية ذات الدخل المنخفض.

تحتوي كل عبوة طعام عيد الأضحى على الخبز ومعجون الطماطم والشاي والمعكرونة والأرز والسكر والفول وزيت عباد الشمس وغيرها، وكلها أطعمة أساسية يومية للسكان المحليين.

في حدث خيري في سوريا، زارت CoinEx Charity دار أيتام إدلب المحلية ووزعت عبوات عيد الأضحى الحمراء على 50 طفل يتيم.

تعرضت سوريا للتأثير السلبي للأوبئة والكوارث والنزاعات على مدار السنة، وقد أُجبر العديد من الأطفال على أن يصبحوا أيتاما، فهم ليسوا أطفالا في سوريا فقط، بل هم أيضا أطفال بالنسبة للجميع العالم، هؤلاء الأطفال الأيتام يستحقون الاستمتاع بالبهجة الاحتفالية والذكريات السعيدة خلال الأعياد الكبرى مثل عيد الأضحى.

سافر فريق CoinEx Charity أيضا إلى قرية Tawangsari في Boyolali بإندونيسيا، حيث زار الفريق منازل السكان في القرية وقام بتسليم 50 حزمة طعام أساسية معدة مسبقا إلى كل منزل شخصيا.

عندما تلقى المستلمون عبوة الطعام، كان لديهم جميعا ابتسامات جميلة من الامتنان على وجوههم.

عرّضت جائحة كورونا والكوارث والحروب وغير ذلك ملايين الأشخاص حول العالم لتحديات وجودية مثل الفقر والجوع.
في عيد الأضحى في عام 2022، تقدم CoinEx Charity هدايا عيد الأضحى للأيتام وإمدادات الطعام للأسر الفقيرة، مما يجعل هذا العيد مليئا بالدفء والفرح.

في المستقبل، لن تقدم CoinEx Charity الإمدادات الغذائية للأسر المحتاجة فحسب، بل ستواصل أيضا دعم هؤلاء الأشخاص من خلال برامج الرفاهية العامة المختلفة التي تهدف إلى تحسين ظروفهم المعيشية.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها CoinEx Charity المساعدة للفئات المحرومة.

لفترة طويلة، طالما أنهم في حاجة إليها، ستستخدم CoinEx Charity أساليبها الخاصة وإجراءاتها الخيرية العملية لدعم الأشخاص في مختلف المناطق المنكوبة، بغض النظر عن العرق أو الجنسية.

في ديسمبر من العام الماضي، وزعت CoinEx Charity حزم الحب للأطفال في المستشفيات في نيجيريا؛ في فبراير من هذا العام، أرسلت CoinEx Charity هدايا السنة الجديدة للعائلات الفقيرة في إيران؛ في أبريل، أرسلت CoinEx Charity هدايا عيد الفصح للأطفال الفقراء في شمال ساو باولو، البرازيل…

CoinEx Charity لا تركز فقط على الرعاية الإنسانية، ولكنها أيضا لا تدخر جهدا لتقديم المساعدة في الإغاثة في حالات الكوارث والرعاية الاجتماعية العامة.

خلال هطول الأمطار الغزيرة في البرازيل والإعصار في الفلبين، تبرعت CoinEx Charity في الوقت المناسب ودعمت المنطقة المحلية؛ من مايو إلى يونيو من هذا العام، زارت CoinEx Charity المدارس الفقيرة في 11 دولة وقدمت أكثر من 10000 تبرع لأكثر من 8000 طالب.

منذ إنشائها، تعمل CoinEx Charity على نشر وزرع الحب، باستخدام قوة الرفاهية العامة والجمعيات الخيرية لمساعدة الفئات المحرومة في جميع أنحاء العالم، واحتضان الناس في كل مكان، وبناء صداقات ودية مع جميع البلدان.

بمساعدة أنشطة الرفاهية العامة، تدعو CoinEx Charity المجتمع والجمعيات الخيرية إلى الاهتمام بالفئات الفقيرة والمحرومة، والتعاون مع CoinEx Charity لإعطاء الحب للأعمال الخيرية ونشر الأمل للمحتاجين.

الروابط الرسمية لمنصة coinex على الشبكات الاجتماعية:

– الموقع الالكتروني الرسمي للمنصة: 

http://www.coinex.com/

– فيسبوك: 

https://www.facebook.com/CoinExMENA
– تليجرام:

https://t.me/CoinExGlobalArabic

– قناة الأخبار تليجرام:

https://t.me/CoinExArabicNews

– تويتر:

https://t.me/CoinExGlobalArabic

– انستجرام:

https://www.instagram.com/coinex_arabic/

– ميديوم:
https://coinexmena.medium.com/

– تيك توك:

https://vm.tiktok.com/ZMRasoXtP/

– يوتيوب: 

https://www.youtube.com/channel/UCDp23XEh7Eo7ICZsi-_Czcw

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق