تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شراكة “كوين بيس” مع “ماستركارد” لتسهيل عمليات شراء NFT

تعاونت شراكة “كوين بيس” الرائدة في مجال تبادل العملات المشفرة مع شركة “ماستركارد” العملاقة في مجال معالجة الدفع لتبسيط شراء الرموز غير القابلة للاستبدال NFT.

وفقا لمدونة رسمية نشرت يوم أمس، تخطط “كوين بيس” لتسهيل انضمام الوافدين الجدد إلى سوق NFT المزدهر من خلال استخدام استراتيجية مماثلة لما سبق وفعلته مع العملات المشفرة.

على الرغم من نمو NFT في الأشهر الأخيرة، قالت “كوين بيس” إن شراء المقتنيات الرقمية لا يزال تجربة معقدة للعديد من المستخدمين.

تعاونت منصة الأصول الرقمية مع “ماستركارد”، وستقوم الشركتان بتصنيف NFT على أنها سلع رقمية للسماح للعملاء بشراء هذه المقتنيات بسهولة.

وفي الوقت نفسه، أطلقت “كوين بيس” مؤخرا سوق NFT من نظير إلى نظير أطلق عليه اسم “كوين بيس NFT”.

تتيح هذه المنصة من “كوين بيس” للمستخدمين سك، وشراء، وبيع، وعرض، واكتشاف المقتنيات الرقمية.

من خلال الشراكة مع “ماستركارد”، تأمل “كوين بيس” في فتح طرق جديدة للمستخدمين للدفع مقابل NFT باستخدام بطاقة “ماستركارد” الخاصة بهم في المستقبل.

قالت شركة العملات المشفرة:

بفضل عملنا مع “ماستركارد”، سنكون قادرين على تقديم تجربة أفضل للعملاء على “كوين بيس NFT”، وذلك من خلال التخطيط للعمل لإيجاد طرق لإتاحة هذه الفرصة للنظام البيئي الأوسع من خلال نطاق وشبكة “ماستركارد” العالمية.

اقرأ أيضا:

شركة “إنتل” تحضر لإطلاق رقاقة خاصة لتعدين البيتكوين…التفاصيل هنا

تحليل: ديناميكيات سوق الكريبتو الحالية تختلف عن ماكانت عليه قبل صعود 2021

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق