تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

قائمة انتظار منصة NFT التابعة لـ “كوين بيس” تصل لمليون مشترك في اليوم الأول…ماذا يعني ذلك؟

تناولنا في مقالة سابقة على بيتكوين العرب إعلان كوين بيس عن منصتها الخاصة بالرموز الغير قابلة للاستبدال NFT، حيث فتحت “كوين بيس” إمكانية التسجيل في قائمة الإنتظار بالبريد الالكتروني، يمكن الاطلاع على ذلك من الرابط.

ليظهر تقرير من “بلومبيرغ” يفيد بأن شخص مطلع أفاد يوم أمس الأربعاء بأن هناك أكثر من مليون مشترك في قائمة انتظار منصة NFT الخاصة بـ “كوين بيس” وذلك في اليوم الأول من فتحها.

قال هذا الشخص إنه لم يكن متأكد ما إذا كانت بعض عمليات الاشتراك مكررة أم عناوين بريد إلكتروني غير مرغوب فيها.

كوين بيس وجنون NFT:

كشفت “كوين بيس” النقاب عن خطط لإطلاق منصتها NFT يوم الثلاثاء، وذلك سعيا منها للاستفادة من أحد أكبر الاتجاهات في ساحة الأصول الرقمية هذا العام.

كتب السيد “سانشين ساكسينا” نائب رئيس “كوين بيس” للمنتجات على تويتر:

نحصل على عدد كبير من الاشتراكات، نحن ممتنون جدا لكل هذا الاهتمام.

نشهد أحمالا مجنونة على خوادمنا ويعمل فريقنا بجد لحل هذه المشكلة.

انضمت “كوين بيس” إلى صفوف بينانس و”FTX” في الخوض في NFT والمقتنيات الرقمية، والتي ازدهرت شعبيتها هذا العام.

بلغت المبيعات اليومية ذروتها بالقرب من 268 مليون دولار في أواخر أغسطس، وفقا لموقع “Nonfungible”، مع بيع بعض NFT بملايين الدولارات في الأشهر الأخيرة.

جدير بالذكر أن “كوين بيس” تحضر لمنصتها الجديدة منذ مدة وتستفيد من خبرة موظفيها في هذا المجال، منهم “كاتي هاون”، الشريكة العامة في شركة المغامرة “Andreessen Horowitz” والتي لديها مقعد في مجلس إدارة “كوين بيس”، وهي أيضا عضو مجلس إدارة في شركة “OpenSea” العملاقة في سوق NFT، وذلك وفقا لملفها الشخصي على “لينكد إن”.

سعت “كوين بيس”، التي حذرت في أغسطس من أن استخدام العملاء تباطأ في بداية الربع الثالث، إلى تنويع إيراداتها حيث عزز المنافسون مثل شركة “Robinhood” من جهودهم لجذب مستخدمي العملات المشفرة.

NFT هي “الحدود التالية” لـ “كوين بيس” ويمكن أن تصبح تجارة مربحة للشركة العام المقبل، وفقا لـ “جولي تشارييل” من “Bloomberg Intelligence”.

كتب “تشارييل” كبير محللي التكنولوجيا المالية في تقرير “Bloomberg” ما يلي:

من المرجح أن تكون الرسوم الناتجة عن سوق التجزئة أكثر من نظيرتها المؤسساتية.

تداول NFT عند تقدير الرسوم البالغ 3٪ سيحقق عائدا أكبر بكثير لكل دولار تداول، إلى جانب تقلبات أقل لعمليات “كوين بيس” مقارنة بمنصة تداول العملات المشفرة.

مبدئيا يبدو أن “كوين بيس” نجحت في التسويق لمنصتها قبل الإطلاق، كما أن العدد الكبير من المسجلين يكشف عن مدى الاهتمام بالرموز الغير قابلة للاستبدال NFT التي أخذت زخما ضخما في النصف الثاني من هذا العام.

اقرأ أيضا:

مشروع “بولكادوت” يكشف عن اكتمال تحديث مهم…ويكشف عن مواعيد المزادات المقترحة

شركة “ConsenSys” تعلن استحواذها على “Treum”…التفاصيل هنا

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock