تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

انخفاض أسهم كل من شركة “كوين بيس” و”Microstrategy”…التفاصيل هنا

أغلق سعر سهم شركة “كوين بيس” (COIN) عند 52.93 دولار يوم الثلاثاء، بانخفاض بنسبة 21٪ عن سعر اليوم الأولي البالغ 61.74 دولار.

انخفض سهم “كوين بيس” الآن بنسبة 75٪ عن العام، و 84٪ من أعلى مستوى له على الإطلاق.

من المحتمل أن يكون الانخفاض مرتبطا بالتحقيق الذي أجرته هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) مؤخرا ضد التداول، حيث تعتقد الهيئة التنظيمية أن بعض العملات المشفرة المدرجة في “كوين بيس”هي أوراق مالية غير مسجلة.

من بين 150 عملة رقمية متاحة على المنصة، تدعي هيئة SEC أن ENS و GALA و POWR و ALCX هي أوراق مالية.

من جهة أخرى لا تقل خسارة سهم شركة “Microstrategy” شدة عن شركة “كوين بيس”، حيث انخفضت أسهم “Microstrategy” بأكثر من 10 ٪ إلى 237 دولار.

مع القيمة السوقية الإجمالية البالغة 2.8 مليار دولار، تمتلك “MicroStrategy” الآن 129.200 بيتكوين بقيمة 2.7 مليار دولار تقريبا.

بعد إنفاق ما يقرب من 4 مليارات دولار على تجميع مخزونها، يجلس العملاق المدرج في بورصة ناسداك على خسارة غير محققة تبلغ 1.3 مليار دولار.

جاء التراجع الأخير في أسعار الأسهم المرتبطة بالعملات المشفرة لضغط هبوطي هائل تزامنا مع شتاء الكريبتو الحالي الذي عصف بمحافظ المستثمرين الأفراد والمؤسسات على حد سواء.

اقرأ أيضا:

شركة “Curve Finance” تسعى للحصول على منحة قدرها مليون من العملة الرقمية OP لهذا الغرض!

تعرف على البيتكوين المتبقي لدى شركة تسلا بعد عملية البيع الأخيرة!

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق