تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

كوين بيس تستحوذ على شركة ناشئة تعمل بالذكاء الصناعي لتحسين خدمة العملاء

تم تأسيس شركة “Agara” بواسطة رئيس العمليات في كوين بيس في الهند، وهو يساعد “كوين بيس” في خدمة العملاء باستخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

نشرنا في العديد من الأحيان على بيتكوين العرب سعي “كوين بيس” الحثيث لتحسين خدمات الدعم الفني.

لتقرر “كوين بيس” مؤخرا الاستحواذ على شركة ناشئة جديدة تعمل في الهند.

حيث أعلنت “كوين بيس” رسميا اليوم الثلاثاء الاستحواذ على شركة “Agara”، التي تقدم منصة مدعومة بالذكاء الصناعي ولها عمليات في الهند والولايات المتحدة.

تهدف عملية الاستحواذ إلى توسيع وأتمتة قدرات خدمة العملاء في “كوين بيس” من خلال توفير أدوات جديدة للتعلم الآلي ومعالجة اللغة الحوارية لفريق “كوين بيس” الهندسي.

وتعيد الاتفاقية أيضا تأكيد استراتيجية الشركة لتوسيع مركزها التكنولوجي في الهند.

ذكرت مجلة “TechCrunch” التي تركز على التكنولوجيا يوم الاثنين نقلا عن مصادر مجهولة على دراية بالموضوع أن الاستحواذ على “Agara” سيكلف “كوين بيس” ما بين 40 مليون دولار و 50 مليون دولار.

وبحسب ما ورد تتوقع الشركتان إبرام الصفقة في وقت لاحق من هذا العام.

تأسست “Agara” في عام 2017، وهي تعمل على التعلم الآلي ومعالجة اللغة لتحسين تجربة المستخدم.

يعمل في شركة “Agara” حوالي 40 شخص، وبحسب ما ورد نجحت الشركة في استقطاب وحشد كبار العملاء، بما في ذلك شركة البرمجيات القائمة على السحابة “Salesforce” وشركة التجارة الإلكترونية الكبرى “Shopify”.

وفقا لـ “بانكاج غوبتا”، رئيس العمليات في “كوين بيس” في الهند، سينضم فريق “Agara” التكنولوجي إلى “كوين بيس” كجزء من عملية الاستحواذ.

يتوقع “غوبتا”، أحد مؤسسي “Agara”، أن تكون عملية الشراء مربحة لكل من “Agara” و”كوين بيس”.

وصرح بالقول:

من المدهش أن أرى عوالمي تتصادم هنا مع “Agara”، وهي شركة ناشئة شاركت في تأسيسها في أوائل عام 2017، لكنني تركتها لاحقا للانضمام إلى قوقل.

ومثلما أشرنا يأتي الاستحواذ كخطوة من “كوين بيس” لتحسين تجربة عملائها في الوقت الذي تكافح فيه الشركة لتقديم خدمة عملاء مناسبة.

في منتصف أكتوبر، ورد أن مستخدمي “كوين بيس” انتقدوا الدعم الهاتفي الجديد لـ “كوين بيس” بالإضافة إلى جملة من الشكاوى الأخرى المتعلقة بالدعم الفني، لتأخذ الشركة هذه المشكلة بعين الاعتبار وتحاول وضع حل نهائي لها من خلال عملية الاستحواذ الجديدة.

اقرأ أيضا:

قيمة تسوية المعاملات بالايثيريوم فاقت 536 مليار دولار في الربع الثالث من 2021

العملة الرقمية DOT تسجل أعلى مستوى جديد لها على الإطلاق مع اقتراب موعد إطلاق مزادات الباراشين…التفاصيل هنا

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock