تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

كاردانو تتفوق على الايثيريوم من حيث حجم المعاملات وسعر ADA يقفز لـ1.5 دولار

كاردانو مازالت حاضرة ضمن المنافسة مع غيرها من المشاريع أمثال الايثيريوم وسولانا.

وفقا للبيانات المقدمة من “Messari”، تقدمت كاردانو على الايثيريوم من حيث حجم المعاملات على مدار الـ 24 ساعة الماضية حيث عالجت كاردانو ما قيمته 7.02 مليار دولار بينما الايثيريوم 5.41 مليار دولار.

إن العملتين المشفرتين المتنافستين هما بمثابة العنق والرقبة عندما يتعلق الأمر بحجم المعاملات.

والجدير بالذكر أن مستخدمي كاردانو دفعوا 66,058 دولارا فقط كإجمالي رسوم معاملات خلال الـ 24 ساعة الماضية مقارنة بـ 44.74 مليون دولار من الايثيريوم.

بينما يميل النقاد إلى استبعاد كاردانو ويصفونه بأنه “شبكة أشباح”، هناك بالفعل بعض التطبيقات اللامركزية البارزة التي تعمل على الشبكة وتعتمد آلية إثبات الحصص (التحصيص)، مثل مركز العملات المستقرة “Ardana”، ومنصة التداول اللامركزية “Maladex”، والبروتوكول المصرفي اللامركزي “MELD” وسوق الرموز غير القابلة للاستبدال “CNFT.IO”.

هذا وأعلنت منصة “SundaeSwap” التي تعمل على إطلاق منصة تبادل لامركزي تعمل بنظام كاردانو مؤخرا أنها ستطلق شبكتها الرئيسية يوم الخميس القادم.

وصف ”جون وودز”، مدير هندسة كاردانو في شركة “Input Output”، أن هناك العديد من الحلول التي من المتوقع إطلاق على كاردانو في عام 2022 منها تحسينات برنامج “Plutus” النصي و “Hydra” و “sidechains” و “Mithril”.

وقال أيضا إن هناك عددا هائلا من المشاريع التي توشك على الانتهاء من تطويرها، وأضاف:

لدينا خطط قوية حقا للتوسع.

في الأسبوع الماضي، فازت كاردانو أيضا باستطلاع نشره مؤسس الايثيريوم، حيث سأل عن بديل الايثيريوم والذي يمكن أن يصبح العملة المشفرة المهيمنة في العالم بحلول عام 2035.

أظهرت بيانات “CoinMarketCap” أن سعر ADA ارتفع بنسبة 11٪ تقريبا في 24 ساعة الأخيرة.

وأضافت العملة أكثر من 23٪ خلال الأسبوع الماضي.

وهي الآن خامس أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية، متجاوزة العملة الرقمية المستقرة USDC وسولانا.

اقرأ أيضا:

استطلاع: أكثر من 70٪ من مستثمري الكريبتو انضموا في عام 2021

تقرير: أكثر من 50 مشروع كريبتو مشكوك فيه مبني على بلوكشين بينانس

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق