تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

كاردانو تزيد من التركيز على قابلية التشغيل البيني وتعقد استثمار جديد في ذات السياق

كشفت شركة “EMURGO”، الذراع التجاري لبلوكشين كاردانو، عن استثمار جديد في شركة “Fourier Labs”، التي تقدم حلول التشغيل البيني.

يأتي هذا مع نمو تركيز كاردانو على قابلية التشغيل البيني.

يهدف الاستثمار الأخير إلى تطوير بروتوكول كاردانو ودعم التشغيل البيني ما يتيح ويقدم حل متوافق مع جهاز الايثيريوم الافتراضي (EVM) القابل للتشغيل البيني والذي من شأنه تسريع انتقال المشاريع القائمة على الايثيريوم إلى نظام كاردانو البيئي.

تخطط كاردانو أيضا لتوظيف حلول قابلية التشغيل البيني الخاصة بـ “Fourier Labs” لتعزيز عمل التطبيقات اللامركزية وزيادة اعتماد المستخدمين من خلال خفض رسوم المعاملات، وزيادة قابلية التوسع والأمان.

وفقا لـ “Defi Llama” فإن اعتماد بروتوكولات التمويل اللامركزي DeFi آخذ في الارتفاع، مع ما يقرب من 200 مليار دولار من إجمالي القيمة المقفلة عبر جميع بروتوكولات DeFi الرئيسية.

في غضون عامين فقط، يمثل هذا ربحا بنسبة 240٪ تقريبا.

قد تسمح رسوم المعاملات المخفضة كميزة مضمنة في حلول قابلية التشغيل البيني لـ “Fourier Labs” بنشر العقود الذكية المستندة إلى ترقية “بلوتوس” من كاردانو والعقود الذكية المستندة إلى جهاز الايثيريوم الافتراضي EVM بشكل كامل في كاردانو، مما يزيد من التبني.

كاردانو تركز على التوسع وقابلية التشغيل البيني:

تولت كاردانو مؤخرا زمام المبادرة في أحجام المعاملات المعدلة، ودفع مستخدمو كاردانو رسوما أقل من المستخدمين على الشبكات المنافسة.

أعلن “Milkomeda”، وهو بروتوكول من الطبقة الثانية يوفر وظائف على الجهاز الافتراضي للايثيريوم، عن إنشاء شبكة اختبار جسر  ايثيريوم كاردانو بالشراكة مع بروتوكول “Nomad”.

نتيجة لذلك، يمكن نقل الأصول بين شبكات البلوكشين عبر الجسر.

تظل قابلية التشغيل البيني بين كاردانو و سولانا وغيرهما من شبكات البلوكشين هدفا مستقبليا لبروتوكول “Milkomeda”.

لا يزال كاردانو عند سفوح مرحلة وترقية “باشو”، وبالتالي، يظل التوسع نقطة تركيز أخرى في مشروع كاردانو.

لتحقيق التوسع في 2022، تعتزم كاردانو زيادة حجم الكتلة، وزيادة التحسينات في معلمات الذاكرة ووحدة المعالجة المركزية لترقية “بلوتوس”، وغيرها.

اقرأ أيضا:

الفريق الذي كان يقف وراء مشروع فيسبوك Diem يعلن عن مشروع بلوكشين جديد يسمى “Aptos”

تحديث: ارسال ماقيمته 9.9 مليون دولار من العملات المشفرة إلى أوكرانيا منها ما يقرب من 2 مليون دولار من مبيعات NFT

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق