تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مؤسس كاردانو يسخر من مشروع “Terra” بعد تحطم سعرها

غرّد “تشارلز هوسكينسون”، مؤسس كاردانو، حول تراجع الأسعار الأخير للعملة الرقمية LUNA التابعة لمشروع الكريتبو Terra هذا الأخير هو عبارة عن منصة عقود ذكية منافسة لكاردانو وسولانا.

اقترح “هوسكينسون” شراء بعض عملات LUNA من أجل “الارتباط السلبي”، مكررا نكتة أدلى بها مؤسس مشروع Terra  نفسه المثير للجدل “Do Kwon” والذي سبق وتهكم هو الآخر على العملة الرقمية ADA.

يشير الارتباط السلبي إلى أن أحد الأصول يزيد في القيمة بينما ينخفض ​​الآخر.

يميل المستثمرون إلى تضمين الأصول التي من المحتمل أن تتحرك في الاتجاه المعاكس لأغراض التنويع، بهذه الطريقة من الممكن تقليل مستوى المخاطر بشكل كبير.

يبدو أن “Do Kwon”، المعروف بتغريداته النشطة والكثيرة، قد أذهله أداء السوق.

حيث ظل مؤسس العملة المشفرة المثير للجدل صامتا لمدة يوم تقريبا بعد أن أعلن أن Terra مشغولة في نشر المزيد من رأس المال من أجل دعم عملة UST المستقرة المحاصرة.

انهارت عملات Terra المستقرة وأصبحت قيمتها دون مستوى 0.60 دولار في وقت سابق اليوم.

قامت مؤسسة “Luna Foundation Guard (LFG)” بنشر كامل مخزونها من البيتكوين البالغ 2.23 مليار دولار في محاولة يائسة أخيرة لتحقيق الاستقرار في سعر العملة الرقمية المستقرة UST.

ساعد الضخ الهائل للسيولة في دفع سعر العملة الرقمية UST إلى 0.93 دولار، لكن ربط العملة بالدولار لم يتم استعادته بالكامل بعد، وعادت العملة للانخفاض مجددا.

بالإضافة إلى ذلك، لا يزال سعر LUNA منخفضا بنسبة 47٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، على الرغم من حقيقة أن سوق الكريبتو الأوسع يُظهر حاليا بعض علامات الانتعاش المتواضع.

دافع “هوسكينسون” أيضا عن ضعف أداء ADA، مدعيا أنها تتبع في الواقع بقية العملات المشفرة الأخرى.

يتداول كاردانو حاليا عند 0.64 دولار بعد التراجع بنسبة 4.5 ٪.

سبق وأشرنا في مقالات سابقة على موقع بيتكوين العرب توقع “هوسكينسون” بأن العملات المشفرة دخلت سوق هابطة.

اقرأ أيضا:

انهيار العملة الرقمية LUNA وانخفاضها لما دون ​​10 دولار وسط عمليات بيع كارثية

تدفق البيتكوين نحو منصات التداول يسجل أعلى مستوى له منذ يوليو 2021…التفاصيل هنا

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق