تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

محافظ كاردانو (ADA) ترتفع لتسجل أكثر من 3 مليون محفظة…التفاصيل هنا

وصل عدد المحافظ الفريدة على بلوكشين كاردانو إلى أعلى مستوى جديد له على الإطلاق، متجاوزا الرقم القياسي السابق المسجل في ديسمبر 2021.

محافظ ADA تصل إلى 3 مليون محفظة فريدة:

في تغريدة سابقة، أعلن حساب كاردانو على تويتر أنه تم الوصول وتسجيل 3 مليون محفظة ADA في أقل من شهرين، وذلك بعد أن تم تسجيل 2.5 مليون عنوان في ديسمبر 2021.

منذ ذلك الحين، تمت إضافة أكثر من 500,000 محفظة ADA إلى الشبكة.

وفقا لبيانات من كاردانو، يبلغ إجمالي عدد محافظ ADA حاليا 3,002,727 محفظة، بمتوسط ​​5122 محفظة تتم إضافتها يوميا.

بالإضافة إلى ذلك، تمتلك الشبكة حاليا حوالي 1,145,479 عنوان ثابت، يحمل ما قيمته أكثر من 25 مليار دولار، أي ما يقرب من 70.78٪ من إجمالي المعروض من ADA.

العقود الذكية على كاردانو:

بدأ النشاط المتزايد على كاردانو بعد نشر وإضافة العقود الذكية العام الماضي.

للتذكير نفذت كاردانو ترقية “Alonzo” في سبتمبر 2021، مما مكن المطورين من بناء عقود ذكية وتطبيقات لامركزية (dApps) على الشبكة لأول مرة.

عززت الترقية من قابلية تطوير النظام الأساسي وسرعته واستمرت في جذب المطورين وعدد من التطبيقات اللامركزية dApps إلى نظام كاردانو البيئي.

منذ أسبوع واحد فقط، تجاوزت العقود الذكية على بلوكشين كاردانو مستوى 1000، ويقف الرقم الحالي عند 1190.

بعد ثلاثة أشهر من ترقية “Alonzo”، رحبت كاردانو بأول منصة تداول لامركزية “SundaeSwap” وذلك بعد إطلاقها في 20 يناير 2022، لكن هذا الإنجاز أدى إلى ازدحام الشبكة، مما أدى إلى العديد من المعاملات الفاشلة والأخطاء المتكررة.

توسع كاردانو:

لتعزيز أداء الشبكة بشكل أكبر، أعلنت شركة البحث والتطوير “IOHK” التابعة لشركة كاردانو، عن زيادة حجم الكتلة الإجمالية بنسبة 11٪، من 72 كيلوبايت إلى 80 كيلوبايت، مما يسمح لها بإجراء المزيد من المعاملات.

بالإضافة إلى ذلك، زادت الشركة أيضا من وحدة ذاكرة البرنامج النصي “Plutus” لكل معاملة من 12.5 مليون إلى 14 مليون، مما زاد من كمية البيانات التي يمكن تضمينها في معاملة واحدة.

نمت ADA أيضا لتصبح سادس أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية.

في وقت كتابة هذا المقال، تتداول العملة الرقمية ADA فوق 1.15 دولار.

اقرأ أيضا:

البيتكوين يستعيد مستوى 40 ألف دولار وينعش معه العملات الرقمية البديلة

مانشستر يونايتد يوقع صفقة بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني مع منصة البلوكشين “Tezos”

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق