نادي CanYa HODL يملك حلول الإبقاء على المساهمين وضمان ولائهم

0 90

لا يوجد أمر يؤرق شركات العملات المشفرة والرقمية بقدر تخلص المساهمين بسرعة بالغة من الرموز المميزة بعد العرض الأولي للعملة. الشركات والمساهمون يسيران في طريقان ومساران مختلفان إلى حد ما، إذ أن لكل منهما اهتمامات مختلفة، ففي الوقت الذي يرغب فيه المساهمين من التخلص من الرموز المميزة التي قاموا بشرائها في عمليات العرض الأولي للعملة، وذلك لعدة أسباب أهمها تكمن في الحصول على أرباح سريعة، وكذلك الخوف من عدم نجاح المشروع. فيما ترغب مشاريع العملات المشفرة والرقمية، وخاصة الناشئة منها على تمسك عملائهم على الرموز المميزة التي تقوم الشركات بطرحها والإبقاء على هؤلاء المساهمين طويلاً قدر الإمكان.

مشروع كانيا (CanYa) تسعى إلى أن تكون رائدة في مجالها، وليس فقط كقيمة سوقية، ولكن من خلال بناء علاقة استثنائية مع عملائها، وسعياً من كانيا في السيطرة على مشكلة تخلص المساهمين بشكل سريع من الرموز المميزة التي يحصلون عليها بعد مرحلة العرض الأولي للعملة، والحد منها، لذا فقد قرروا إنشاء نادي الهودل (CanYa HODL Club)، وذلك رغبة من كانيا بأن يتسكوا بعملائهم والمساهمين في عملتهم إلى أطول فترة ممكنة.

ببساطة الهدف من نادي الهودل هو تشجيع المساهمين في العرض الأولي للعملة على الاحتفاظ بالرموز المميزة الخاصة بهم، إذ ستقوم كانيا بحماية هؤلاء المساهمين المؤمنين بالشركة من البداية، ويشاركونهم رؤيتهم على المدى الطويل. ويصف القائمون على كانيا ذلك بأنه لم يسبق أن حدث، وأنهم متحمسين جداً من أجل تقديمه لمجتمعهم بشكل خاص، والمجتمع المشفر والرقمي بشكل أكبر.

لم يكن يعلم (GameKyuubi) بأن خطأ إملائي في كلمة كتبها ذات يوم بأنها ستصبح كلمة ذات معنى ومغزى وتحظى بشهرة واسعة في عالم العملات المشفرة والرقمية. هودل (HODL) وليست هولد (HOLD)، لا يوجد خطأ إملائي في كتابة الكلمة. نعم أصل الكلمة كان خطأ في الإملاء، ولكن ما لبثت الكلمة أن أصبحت مشهورة وتستخدم بدلالات واضحة. فعندما يقول لك أحدهم “هودل” فهو مؤمن بأن بالعملة التي يمتلكها، وأنها ستربح في يوماً ما، إن لم يكن اليوم، فإن هذا اليوم قادماً عاجلاً أم آجلاً.  

للانضمام لنادي هودل الخاص بشركة كانيا يلزم كل عضو بأن يقوم بشراء أكثر من 5 الآلاف رمز من رموز CAN المميزة في العرض الأولي للعملة من عنوان القائمة البيضاء، وعندها سيصبح بشكل تلقائي جزء من نادي هودل. ولكن إذا أراد أحدهم الانضمام للنادي بعد أن فاتته فرصة المشاركة في العرض الأولي للعملة، فإنه يجب عليه شراء 10 الآلاف رمز من رموز سي أي إن المميزة، ومن ثم التقدم بطلب الحصول على عنوان في القائمة البيضاء.

ولكن يجب على العضو معرفة أنه بمجرد تخلص المساهم من أي رمز مميز من الرموز التي سجل بها في عنوان القائمة البيضاء، فإنه سيتم إبعاده من نادي هودل في عملية تلقائية.

أعضاء نادي الهودل في شركة كانيا سيحصلون على فوائد وامتيازات في المدى القصير، وعلى المدى الطويل أيضاً. فعلى المدى القصير، فإن لكل شهر من الأشهر الثلاثة الأولى بعد إغلاق مرحلة العرض الأولي للعملة، فإن أعضاء نادي هودل سيحصلون على رموز مميزة كمكافأة وذلك بشكل تناسبي مع الرموز التي يملكونها. إذ سيتم طرح مليون رمز في الشهر الأول فيما سيكون الإجراء في الشهرين الثاني والثالث سيقدم شركاء كانيا رموز مميزة بشكل رائع، وسيتم الإعلان عن تفاصيلها في الوقت المناسب.

أما على المدى البعيد فإنه سيكون مرة واحدة في السنة سيتم توزيع رموز مميزة على أعضا النادي وبشكل تناسبي أيضاً بحيث كلما طالت فترة بقاء المساهم كعضو في النادي كلما زادت قيمة الرموز المميزة التي سيحصل عليها وتكون نتيجة لمغادرة بعض أعضاء النادي.

مقالات ذات صلة

مشروع Solana: بلوكشين جديد أسرع من شبكة البيتكوين بـ…

تقرير: خلل تقني في شبكة النيو (NEO) قد يتسبب في فقدان عملاتك
أقرأ ايضًا

كما سيقوم النادي بشكل منتظم بتقديم المعلومات حول تنفيذ خارطة الطريق الخاصة بشركة كانيا، وكذلك تزويدهم بالأخبار العاجلة قبل غيرهم. كما أن شركة كانيا تخطط إلى تقديم عدد من المنتجات بشكل منتظم لأعضاء النادي مثل محافظ كانيا للأجهزة، وعملات كانيا المصدرة والمصنعة. ويأمل القائمين على مشروع كانيا أن تنجح فكرة النادي لبناء مفهوم جديد في عالم العملات الرقمية والمشفرة وتحديدا لحث المساهمين على الاستثمار لمدة طويلة الأمد

معلومات مهمة عن CanYA

بداية فترة البيع الجماعي: 26 نوفمبر 2017

نهاية فترة البيع الجماعي:  26 ديسمبر 2017

السعر: لكل إثيريوم = 1000 CAN + بالإضافة إلى مكافآت لأوائل المستثمرين

مجموع التوكن المُتاح في فترة البيع: 100 مليون رمز مميز

الموقع الإلكتروني لـ CanYaCoin

ورقة العمل

 

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.