مشروع Boosteroid: الجيل الجديد من الحوسبة السحابية

ضمن سلسلة مشاريع الـ ICO الجديدة نقدم لكم اليوم مشروع Boosteroid لخدمات الحوسبة السحابية.

نبذة عن المشروع

مشروع Boosteroid هي عبارة عن منصة على الخدمات السحابية التي يمكنها أن توفر سهولة الوصول إلى قوة الحاسوب والحوسبة نفسها، ومخازن ومنتجات البرمجيات كذلك بما فيها خدمات أمازون للمواقع، ومايكروسوفت والخدمات السحابية لـ جوجل.

تمكن Boosteroid المستخدمين من السماح لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بمعالجة الفيديوهات، وتشغيل الألعاب التي تتطلب أداء كمبيوتر عالي، والرسم الثلاثي الأبعاد، وتنفيذ التعلم الآلي على أجهزة الحاسوب حتى لو كانت منخفضة الأداء، فقط كل هذا من خلال Boosteroid وفي وجود اتصال مستقر بشبكة انترنت ذات سرعة عالية.

ما هي المشكلة التي تحلها الشركة

تعمل Boosteroid على حل مشكلة تواجه كل مستخدمي شبكة الإنترنت والخدمات السحابية، فالكثير من مستخدمي الحوسبة الإلكترونية يواجهون مشاكل كثيرة أهمها تكلفة استخدام وإيجار السحابية الذي يطرح بأرقام فلكية تعوق الكثير من المستخدمين عن التعامل معها.

وفي الحقيقة أن أسعار الحوسبة السحابية يزداد عامًا بعد عام، ففي عام 2015 كان حجم السوق هو 175 مليار كـ تكلفة لإجمالي المستخدمين، بينما زاد هذا الرقم بمعدل 35 مليون دولار في عام 2016، ومن المتوقع إذا لم تتواجد حل للحوسبة السحابية أن تتجاوز التكلفة حد الـ 380 مليار دولار.

بينما Boosteroid تعتبر الحل الأمثل لتخفيض أسعار إيجار الحوسبة السحابية، فهي تعمل على تقديم أسعار معقولة لكل مستخدم على شبكة الإنترنت العالمية.

البيع الجماعي

بالنسبة للبيع الجماعي الخاص في منصة Boosteroid, فهو على فترات معينة. بدأت الفترة الأولى ما بين 23 أكتوبر لعام 2017، وحتى السادس من نوفمبر لنفس العام، وكان سعر التوكن هو 0.58 دولار وكان العدد المقدم في هذه الفترة هو 100 مليون توكن بقيمة تقدر بنحو 58 مليون دولار، وتعتبر هذه هي المرحلة الأولى من عملية الـ ICO الخاصة بهذه المنصة السحابية.

المرحلة الثانية من المقرر أن تبدأ في السابع والعشرين من نوفمبر لعام 2017 وتنتهي في الحادي عشر من ديسمبر, سوف يتم طرح 300 مليون من عملات Boosteroid الرقمية بقيمة تبدأ من 1.08 دولار ويرتفع حتى يصل 1.38 دولار.

المرحلة الثالثة والأخيرة من المقرر أن تبدأ في الخامس عشر من يناير لعام 2018 وتستمر لمدة شهر كامل لتنتهي في الخامس عشر من فبراير. وسوف يتم طرح 400 مليون عملة رقمية بسعر يبدأ من 1.88 دولار ويصل إلى 2.78 دولار.

وفي الحقيقة أن مشروع Boosteroid يتنبأ لها بمستقبل باهر في عالم الخدمات السحابية التي توفر الكثير من الإمكانيات والخدمات بسعر مناسب للجميع، والتي من المقرر أن يتم تطويرها أكثر وأكثر في المرحلة الثالثة من إطلاقها.

معلومات مهمة

بداية البيع الجماعي بشكل عام: 23 أكتوبر 2017

نهاية التمويل الجماعي: 15 فبراير 2018

مجموع التوكن المتاح: 800 مليون توكن

الموقع الإلكتروني لـ BOOSTEROID

الورقة البيضاء

فيديو توضيحي

 

 

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن