مؤتمر BlockShow: استخدام أول تطبيق لاستطلاع الرأي قائم على البلوكشين في مؤتمر برلين

تم اختيار مؤتمر BlockShow Europe 2018, لاستخدام أول تطبيق قائم على تكنولوجيا البلوكشين لاستطلاع الرأي ضمن فعاليات مؤتمر برلين في شهر مايو الحالي. وسيجري الاستطلاع ضمن فعاليات المؤتمر يومي 28 و 29 من شهر مايو الحالي لاختيار أهم القيادات النسائية المتميزة وأهم المشاريع القادرة على تغيير المشهد الحالي عبر بنائها لأدوات وتقديم خدمات تساعد على تطوير وتحسين المنتجات للأفضل.

وسيتم إجراء هذه الاستطلاعات عبر استخدام Polys, وهو نظام آمن وشفاف وسهل الاستخدام والنشر يتيح إنشاء استطلاعات للرأي تستند على تكنولوجيا البلوكشين.

يمكنك التعرف على قائمة النساء المؤثرات وممثلي مشاريع مهمة مثل Golem و PitaPesa و Bancor و SatoshiLabs و Aragon و SAP و HSBC, وهم كالآتي:

إليزابيت روسيللو – الرئيس التنفيذي لمشروع BitPesa

مينغ تشان – المدير التنفيذي لمؤسسة الايثيريوم

ماريون فوغل – مدير في مشروع Aeternity

شيرمين فوشمجير – مديرة معهد أبحاث Crypto Economics ومؤسسة BlockchainHub

اليكساندرا سكرزيبزاك  – المؤسس المشارك في Golem

جاليا بينرتزي – المؤسس المشارك في Bancor

جينا كونترينو – مطورة في مشروع Lisk

ريان لويس – مؤسسة London Women in Bitcoin

ألينا فرانوفا – الرئيس التنفيذي السابق والمؤسس المشارك لمشروع SatoshiLabs

ماريا غوميز – قسم الاستراتيجيات والعمليات في مشروع Aragon

ديانا بيجز – رئيس قسم الابتكار ونموذج الأعمال في HSBC

الدكتورة كيو فو راينهارد – المؤسس المشارك في مؤسسة HIT

ايلين فيتزجيرالد – نائب الرئيس التنفيذي في Cardano

جيسي بيكر – المؤسس لمشروع Provenance

مانون بورجيل – الرئيس في العمليات لمشروع B2Expand

كما سيتمكن الحضور من التصويت لتصنيف أكثر الشركات المؤثرة في أوروبا في مجال البلوكشين وذلك يشمل المشاريع التالي:  Ethereum و IOTA و Cosmos و Lisk و Bitfury و ICON و Raiden Network و Populous و Polkadot و Golem و Status و Aeternity و Bancor و Cardano و SingularityNET و Sirin Labs، Gnosis، Maecenas، WePower، Origintrail and Iconomi.

التصويت متاح للجميع وسيتم الإعلان عن الفائزين ضمن فعاليات المؤتمر. إذا كنت ترغب في التصويت, يمكنك القيام بذلك هنا.

حول BlockShow

مؤتمر BlockShow Europe متخصص في اكتشاف أهم الابتكارات التي تحدث في عالم البلوكشين سواء على مستوى أوروبا أو على المستوى العالمي. وسيجمع أكثر من 3000 مشارك وأكثر من 150 مشروع, بالإضافة إلى أكثر من 80 متحدثا من الخبراء والمعترف بهم دولياً من البنوك والمؤسسات والصناعات العالمية المتعددة. سيتسح مؤتمر BlockShow Europe لأكثر المشاريع الابتكارية والواعدة في عالم البلوكشين من تقديم نفسها للزوار. بالإضافة إلى مواضيع حول كيفية تحسين الصناعات العالمية مثل الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والأمن السيبراني والعديد غيرها. سوف يشارك ممثلي البنوك المركزية والحكومات الأوروبية ضمن فعاليات المؤتمر خبراتهم ورؤيتهم في تكنولوجيا البلوكشين الذي سيعقد يومي 28 و 29 من شهر مايو في مدينة برلين الألمانية.

التصنيفات: أخبار البيتكوين والعملات الرقمية

الوسوم: ,,,,

التعليقات مغلقة