مشروع BITCOINUS: لتقنيات الدفع المتطورة وسرعة التحويل في عالم العملات الرقمية

منصة BITCOINUS هي عبارة عن منصة متخصصة في معالجة التحويلات للعملات المشفرة ومسئولة عن تحويل العملات الرقمية / الافتراضية / الإلكترونية مثل “عملة البيتكوين”، ويستخدم النظام تقنيات دفع متطورة تسمح لك بتلقي هذه العملة الرقمية في خلال ثواني، بالاضافة الى امكانية استقبال العديد من العملات الالكترونية مثل لايت كوين وايثريوم.

على عكس البنوك الالكترونية ومنصات الدفع الأخرى التي تخصم نسبة 1% كرسوم تحويل كحد أدنى، فإن رسوم التحويل في منصة بيتكوينس هي 0.5% فقط! كما أنه لا توجد رسوم شهرية ويتمتع المستخدمون بمجانية التسجيل، وبتبادل العملات الفورية.

مميزات منصة BITCOINUS

  • بيتكوينس سوف تستخدم وسائل مشفرة لنقل وتحويل العملات تتمتاز بسرعتها وسهولة استخدامها، حيث تستغرق عملية التحويل ثانيتين فقط كما ذكرت في ورقة العمل.
  • رسوم التحويل 0.5% فقط، على عكس البنوك الأخرى مثل بايبال وبطاقات الائتمان التي تفرض رسوم على عمليات التحويل تقدر بـ 3.5% أو أكثر.
  • تقدم منصة BITCOINUS أيضاً واجهة مبرمجة سهلة ومرنة، تمكن مطوري أي نشاط تجاري عبر الانترنت من استخدامها لتطوير نشاطهم التجاري واستخدام دفعاتهم الخاصة، كما أنها تتيح ادراج بعض الاضافات الرئيسية مثل WordPress و Shopify وغيرها.
  • تقدم المنصة أيضاً ميزة “سمعة التاجر” والتي تتيح للمستخدمين الجدد معرفة مصداقية كل تاجر، والتصويت بالايجاب أو السلب لكل من المشتري والتاجر.
  • تعتبر منصة بيتكوينس آمنة قانونياً، حيث تتيح ميزة “اعرف عميلك” KYC لتجنب التحويلات المخالفة لأنظمة مكافحة غسيا الأموال وغيرها.
  • تستخدم منصة بيتكوينس نظام حديث في عمليات التحويل الالكتروني، وهو نظام سلسلة الكتل أو كما تعرف بـ “البلوكشي” والذي يوفر للمستخدم الأمان اللازم والشفافية أثناء إجراءه لعمليات التحويل، والذي لا توفره بعض البنوك التقليدية الأخرى.
  • سوف توفر منصة بيتكوينس التعامل مع 100 عملة افتراضية أشهرهم “عملة البيتكوين الرقمية” و”الايثريوم”.
  • توفر المنصة أيضاً فريق دعم فني ممتاز لمتابعة عمليات الشراء والتحويل ولمساعدة المستخدمين في حال اذا واجهتهم أية مشاكل.

سقوط مملكة البايبال، وظهور ممالك أخرى في عالم البنوك الإلكترونية

بنك بايبال الشهير والذي يعد واحد من أشهر البنوك الالكترونية في العقد الأخير، تراجعت أرباحه بشكل مخيف في عام 2017 بمبلغ يقدر بـ 11 بليون دولار وذلك بسبب الشعبية الجارفة للعملات الوهمية في الفترة الأخيرة، وانتشار بنوك الكترونية أخرى تهتم بهذه العملات.

وترغب  BITCOINUS في أن تقيم مملكة جديدة أخرى في عالم البنوك الالكترونية، حيث أظهر هذا المشروع رغبته في السيطرة في عالم البنوك الالكترونية، كما أن اعتماده على تكنولوجيا سلسلة الكتل والتي تتميز بقدرتها على تخزين كافة عمليات التحويل، والمحافظة عليها دون تعديل، مكنه من المحافظة على سهولة وسلاسة عمليات التحويل وأضاف لها الأمان الذي يتطلع اليه كل مستخدم والمفقود في البنوك الالكترونية الأخرى.

كل هذه الأسباب جعلت البعض يتسائل عن قدرة استمرار البنوك التقليدية في المنافسة وسط سطوع مملكة ووسائل أخرى في عالم البنوك الألكترونية تعتمد على تقنيات حديثة وقدرات العملات الرقمية.

معلومات عن الشركة وفريق العمل:

شركة بيتكوينس معتمدة ومقرها في لندن بالمملكة المتحدة.

فريق العمل داخل الشركة •

خافير مورتزا: هو المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة.

توماس مياكسكيز: هو المؤسس الثاني للشركة.

بوفيلاس روزغيلا: هو المسئول التسويقي في الشركة.

ليوداس سماتفيشيس: هو مدير التكنولوجيا التنفيذي.

بوريس أبراموف: مطور داخل الشركة.

مارتيناس بالوليس: مطور داخل الشركة.

معلومات مهمة

بداية فترة الطرح الأولي للعملة: 22 يناير 2018

نهاية فترة الطرح الأولي للعملة:  10 مايو 2018

السعر: مقابل كل 0.001 ايثيريوم سوف تحصل على 1 BITC – بالإضافة إلى مكافات –

الموقع الإلكتروني لـ BITCOINUS

ورقة العمل

 

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,

اترك تعليقاً...