تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار البيتكوينأخبار العملات الرقمية

مؤشرات حجم البيتكوين تظهر عدم وجود قوة شرائية في السوق…ماذا يعني ذلك؟

تظل بيانات ومؤشرات الحجم بين 18 يونيو و 24 يونيو هبوطية على الرغم من ارتفاع سعر البيتكوين وتحركه صعودا.

قد يكون هذا الاختلاف علامة مقلقة لأنه يشير إلى أن المدى القصير الحالي ليس في الحقيقة سوى تصحيح قصير المدى، والذي سيؤدي إلى استمرار الاتجاه الهبوطي.

يسود نفس نمط الحجم على الرسوم البيانية خلال اليوم مثل الأطر الزمنية لأربع ساعات وساعة واحدة، مما يشير إلى أن البيتكوين ليس لديها دعم شراء كبير من المتداولين والمستثمرين المضاربين.

ماذا يعني ذلك؟

قد يكون الغياب التام للقوة الشرائية علامة مقلقة للمستثمرين الذين يراهنون على الانعكاس القادم بعد عودة البيتكوين فوق 20000 دولار، ولكن لا يوجد مصدر للتدفقات الداخلة في السوق بسبب حجم التصفية الهائل وطلبات الهامش التي تلقتها المؤسسات أثناء هبوط البيتكوين من 30 ألف دولار إلى 17 ألف دولار.

أدى كل ذلك إلى حدوث كارثة بين المستثمرين المؤسسات ودفعهم بعيدا عن السوق، وقد يؤدي التجميع المطول فقط إلى جذب المزيد من المستثمرين في المستقبل، حيث سيعني ذلك أن السوق قد استقر وقد يقدم عوائد إيجابية في المستقبل.

بالإضافة إلى القضايا التقنية والمتعلقة بصناعة العملات المشفرة، من المرجح أن تؤدي المشاعر المتشددة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي إلى ضغط مستمر على الأصول الخطرة مثل العملات المشفرة وأسهم التكنولوجيا.

في وقت النشر، يتداول البيتكوين بسعر 20900 دولار وفشل في الحصول على موطئ قدم أعلى من 21000 دولار.

اقرأ أيضا:

شركات تعدين البيتكوين باعت جميع ما عدنته من بيتكوين في شهر مايو 2022

ارتفاع استخدام العملة الرقمية Dogecoin في “الدارك ويب” بشكل لافت

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق