تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

صعوبة التجزئة في شبكة البيتكوين تصل إلى أعلى مستوى لها في جميع الأوقات

ظل معدل تجزئة البيتكوين مستقرا على مدار العام، مع زيادة بطيئة في الصعوبة.

لكن وفي نفس اليوم الذي عدن فيه المعدنون للبيتكوين العملة رقم 19 مليون، وصلت صعوبة التعدين في شبكة البيتكوين إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 28,587 تريليون.

وفقا لبيانات “Blockchain.com” ترتبط صعوبة شبكة البيتكوين بالقدرة الحسابية المطلوبة لتعدين كتل البيتكوين، والتي تتطلب حاليا معدل تجزئة يقدر بـ 201.84 إكساهاش في الثانية (EH / s).

دعما للزيادة في صعوبة الشبكة، ظل معدل تجزئة البيتكوين قويا على مدار العام، ووصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 248.11 إكساهاش في الثانية EH / s في 13 فبراير.

معدل التجزئة الأعلى يحمي الشبكة من هجمات الإنفاق المزدوج، (يقصد بالانفاق المزدوج عملية عكس معاملات البيتكوين على البلوكشين من خلال المساهمة بنسبة 51 ٪ على الأقل من معدل تجزئة البيتكوين).

في 4 مارس الماضي، أي قبل شهر تقريبا من الوصول إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق، انخفضت صعوبة شبكة البيتكوين من 27.96 تريليون إلى 27.55 تريليون، ثم إلى 27.45 تريليون حتى 30 مارس.

بالرغم من التناقص الأخير في الصعوبة إلا أن شبكة البيتكوين القوية تنمو بشكل مطرد منذ يوليو 2021.

حاليا لم يتبق سوى 2 مليون بيتكوين فقط لتعدينها والحصول عليها كمكافآت للمعدنين في جميع أنحاء العالم، ومن المتوقع أن تزداد شبكة البيتكوين قوة أكبر خاصة في ظل ازدهار مجتمعها وداعميها.

اقرأ أيضا:

البيتكوين يحافظ على مستوى 46 ألف دولار والعملة الرقمية LUNA ترتفع إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق

شركة “مايكل نوفوغراتز” توضح موقفها من الاستحواذ على شركة الكريبتو “BitGo”

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق