تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

بينانس الأمريكية قد تجمع بضع مئات من الملايين في جولات تمويل جديدة

صرح “Changpeng Zhao” الرئيس التنفيذي لشركة بينانس اليوم الجمعة أن فرع بينانس في الولايات المتحدة الأمريكية قد تجمع مائتي مليون دولار في جولة تمويل، التي من المقرر أن تغلق في غضون شهر أو شهرين، كما قررت منصة تداول العملات المشفرة العالمية إنشاء مقر جديد.

في حديثه في منتدى “بلومبرغ” للاقتصاد الجديد في سنغافورة، قال “CZ” إن الشركة الأمريكية التابعة للشركة الأم لديها خيار الذهاب للاكتتاب العام الأولي (IPO) على طريقة منافستها “كوين بيس”، وأنه لا يستبعد إدراج الشركة الأم في المستقبل أيضا.

صرح “CZ” خلال ذات الحدث بالقول:

أعتقد أنها مائتي مليون دولار،

مضيفا أنه لا يعرف الرقم الدقيق للتمويل الجديد المقترح.

وأضاف:

من منظور الاكتتاب العام، من الأفضل أن يكون لديك بضع جولات من التمويل قبل ذلك.

تعرضت منصة بينانس، وهي واحدة من أكبر منصات تداول العملات المشفرة في العالم من حيث حجم التداول، للتدقيق من قبل المنظمين، حيث حظر البعض المنصة وحذر البعض الآخر من أنها غير مرخصة للعمل.

وبحسب ما ورد تخضع الشركة التابعة لها في الولايات المتحدة للتحقيق.

شهدت منصة بينانس، بالإضافة إلى منصات تداول العملات المشفرة الأخرى، ارتفاعا في أحجام التداول مع ازدهار أسعار الأصول الرقمية، مثل البيتكوين والايثيريوم والرموز الأصغر الأخرى، وإيجاد قبول رئيسي أكبر.

وفقا لمنصة البحث البريطانية “CryptoCompare” بلغ إجمالي أحجام تداول العملات الرقمية الفورية في بينانس مامجموعه 789 مليار دولار في سبتمبر و 454 مليار دولار في يوليو.

عندما سئل عما إذا كانت شركته تحقق أرباحا بمليارات الدولارات، أجاب “CZ” نعم إلى حد كبير دون تقديم رقم محدد.

وقال أيضا إنه نظرا لأن بينانس كانت في وضع ربح، فمن المحتمل أن تتقاضى رسوما أقل من المنافسين وهذا شيء كانت بينانس تفكر فيه.

في حديثه عن قضية التدقيق التنظيمي المتزايد والقلق بشأن المخاطر التي يتعرض لها تجار التجزئة في أسواق العملات المشفرة، كرر “CZ” موقفه بأن شركته تجري محادثات منتظمة مع المنظمين، وقال:

نريد تنظيما، فأنا لست ليبراليا كاملا، ولست أناركيا.

وقال “CZ” أيضا إن بينانس ستعلن قريبا جدا عن المكان الذي قررت فيه الشركة تحديد مقرها الرئيسي وتقوم بإبلاغ خطتها إلى المنظمين أولا.

اقرأ أيضا:

المخاوف بشأن تعويض ضحايا “Mt. Gox” تزيد من الضغط على سعر البيتكوين

مؤسس بينانس مصرحا: منصة بينانس فقدت 3٪ من عملائها بسبب متطلبات معرفة العميل “KYC”

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock