تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

بينانس تحصل على الموافقة المبدئية من سوق أبوظبي العالمي لمزاولة أعمالها في المنطقة

بعد أقل من شهر من تلقي ترخيص العملات الرقمية المشفرة المحدود في دبي، حصلت منصة بينانس لتداول العملات المشفرة الرائدة في العالم على موافقة مبدئية من هيئة الخدمات المالية لسوق أبوظبي العالمي.

أبلغ البيان الصحفي أن الترخيص الجديد سيسمح لشركة بينانس بالعمل كوسيط للعملات المشفرة داخل الحدود القانونية لهيئة المراقبة.

قدم “ADGM”، وهو المركز المالي الدولي في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، أول إطار تنظيمي شامل وقوي للأصول الافتراضية في العالم في عام 2018.

يتماشى هذا مع خطط الدولة لتصبح مركزا للعملات المشفرة.

حصلت بينانس بالفعل على ترخيص محدود في دبي للعمل كمنصة تداول للعملات المشفرة في مارس من هذا العام ولكن في ظل ظروف معينة.

حذت منصات تداول العملات الرقمية المشفرة الأخرى، مثل “CryptoCom” و “FTX”، حذوها حيث حدد الأخير خططا لإنشاء مقر إقليمي في مدينة دبي.

في حديثه عن الموافقة المبدئية، أشار السيد “ظاهر بن ظاهر” الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي العالمي، إلى أنه مسرور بموافقة بينانس و متحمس لدعم الشركة في توسيع وجودها في أبوظبي.

وأضاف:

ADGM هو أكبر سلطة تنظيمية للأصول الافتراضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ستضيف مشاركة بينانس إلى نظامها البيئي الحيوي والموثوق من أماكن تداول الأصول الرقمية، ومنصات التداول العالمية، ومقدمي الخدمات.

أكد “ريتشارد تنغ”، رئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شركة بينانس، أن شركته بذلت الكثير من الجهود للعمل مع المنظمين العالميين كجزء من التزامها المستمر لدعم المعايير العالمية وتعزيز التطورات والنمو المستدام لنظام الكريبتو البيئي بشكل جماعي.

اقرأ أيضا:

في تطور مثير للأحداث: إيلون ماسك لن ينضم لمجلس إدارة تويتر!

انخفاض سوق العملات المشفرة بمقدار 250 مليار دولار والبيتكوين إلى أقل من 42 ألف دولار

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق