تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الرئيس التنفيذي لبنك الكومنولث الأسترالي: التمويل اللامركزي هنا ليبقى والبلوكشين لديها ​​العديد من حالات الاستخدام

في أوائل شهر نوفمبر، أعلن بنك الكومنولث الأسترالي (CBA) أنه سيبدأ في تقديم خدمات قائمة على الكريبتو.

في البداية، ستتوفر 10 أصول رقمية للاختيار من بينها، ويمكن الوصول إليها عبر التطبيق الرسمي للبنك.

قبل بضعة أيام، تحدث “مات كومين” (الرئيس التنفيذي لبنك CBA) مع “بلومبيرغ”، وتم استجواب الرئيس التنفيذي عن رأي البنك في قطاع العملات المشفرة.

وفقا لـ “كومين” فإنهم يرون مخاطر في المشاركة بسبب الطبيعة المتقلبة للعملات الرقمية، حيث يرون أن عدم المشاركة يمثل مخاطرة أكبر، مما يشير إلى أن فئة الأصول أمامها مستقبل كبير، وأضاف:

نرى مخاطر في المشاركة، لكننا نرى مخاطر أكبر في عدم المشاركة.

من المهم أن نقول إنه ليس لدينا وجهة نظر حول سعر الأصول الرقمية نفسها، فنحن نراه كأصل متقلب للغاية ومضارب، لكننا لا نعتقد أيضا أن القطاع والتكنولوجيا سيتلاشى في أي وقت قريب .

سارع الرئيس التنفيذي أيضا إلى الإشارة إلى أن هذه مجرد بداية للبنك لأنه يرى العديد من حالات الاستخدام حول تقنية البلوكشين، وأضاف أن هناك طلبا قويا من المستهلكين.

علق “كومين” حول ذلك بالقول:

إنهم يريدون بناء القدرات حول تقنية DLT والبلوكشين.

التمويل اللامركزي “DeFi” مليء بالفرص:

بغض النظر عن “كومين”، تتمتع “جين هيوم” (سياسية أسترالية) أيضا بنظرة إيجابية تجاه العملات المشفرة، وترى إمكانات هائلة في التمويل اللامركزي (DeFi).

يوم الاثنين، ألقت “هيوم” كلمة في “Australian Financial Review Super & Wealth Summit” في سيدني وحثت صانعي السياسة على تبني تقنيات التمويل اللامركزي DeFi والبلوكشين.

وفقا لعضو مجلس الشيوخ عن الحزب الليبرالي، تتمتع DeFi بفرص لا تصدق وستعمل تقنية البلوكشين على دفع الاقتصاد الأسترالي إلى الأمام وستجعل البلاد رائدة في مجال الابتكار.

خلال حديثها، أشارت إلى تقرير جديد عن التكنولوجيا المالية، والذي يقدر أن ما يقرب واحد من كل خمس أستراليين يستثمر في العملات المشفرة.

اقرأ أيضا:

تعرف على عدد عناوين البيتكوين التي تحتوي الآن على أرصدة غير صفرية

بينانس توسع من تواجدها في أيرلندا وسط تساؤلات حول المقر الرئيسي للشركة

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock