تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

الرئيس التنفيذي لشركة “Paytm” يؤكد هيمنة العملات المشفرة وتبنيها بشكل سائد ويتوقع المدة اللازمة لذلك

وسط موجة البيع الذعر في الهند، اختار “فيجاي شيخار شارما” الرئيس التنفيذي لشركة “Paytm”،  موقفا مؤيدا للعملات المشفرة وأكد التطور الحتمي للمجال اللامركزي.

تحدث “شارما” عن بعد في مؤتمر افتراضي نظمته غرفة التجارة الهندية (ICC) يوم الخميس، حيث فرض العملات المشفرة كإجابة من وادي السيليكون على وول ستريت.

أثناء الجدل لصالح اعتماد الكريبتو، أضاف “شارما” أنه في غضون السنوات الخمس المقبلة، سيصبح الكريبتو بالتأكيد جزءا من روتيننا اليومي، ومقارنته بالانترنت، والذي تم انتقاده بنفس القدر خلال أيامه الأولى.

كما تطرق إلى موضوع الحظر المحتمل للعملات المشفرة من قبل الحكومة الهندية بعد طرح قانون الكريبتو خلال جلسة البرلمان الشتوية، مشيرا إلى أن الحكومات مرتبكة بشأن العملات الرقمية في جميع أنحاء العالم، ومع ذلك، فإن هذا لا يؤكد بالضرورة طريقا مسدودا للعملات الرقمية.

بالإضافة إلى ذلك، جادل “شارما” بأن الكريبتو لا يمكن أبدا أن يحل محل العملة السيادية، مثل الروبية الهندية، ومع ذلك فإن نمو الكريبتو غير مرتبط بإمكانية استبدال العملات الأصلية.

;قال:

أنا متفائل للغاية بشأن العملات المشفرة. تعتمد بشكل أساسي على التشفير وستكون التكنولوجيا السائدة في غضون سنوات قليلة مثل الإنترنت الذي يعد (الآن) جزءا من الحياة اليومية…

في غضون خمس سنوات، ستكون العملات الرقمية والبلوكشين هي التكنولوجيا الرئيسية.

تحطم سوق الكريبتو في الهند:

تواصل الهند البقاء في الأخبار نظرا للجدل الأخير حول تسريب لقطة قانون العملات المشفرة الذي أدى إلى مزيد من الانهيار في العملة المشفرة في البلاد.

دخل السوق في حالة صدمة بعد انتشار التكهنات حول حظر العملات المشفرة في الهند كالنار في الهشيم بناء على موجز مشروع قانون العملات المشفرة المعروض في اللقطة.

تعد المواد القانونية المتعلقة بالعملات الرقمية المشفرة 2021 من بين 26 مادة من المقرر إدراجها لجلسة الشتاء القادمة التي تبدأ في 29 نوفمبر.

تسببت المضاربات في سلسلة بيع متعبة بين عشية وضحاها، مما أدى إلى انهيار أسعار البيتكوين والعديد من العملات الرقمية الأخرى الرائدة بنسبة تزيد عن 20 ٪ في منصات التداول مثل “WazirX”.

ومع ذلك، لم يؤثر ذلك على الأسواق العالمية، حيث استمرت العملات الرقمية في الحفاظ على سعر مستقر.

اقرأ أيضا:

المنظمون الفرنسيون: يجب على بينانس تحسين الامتثال قبل إنشاء المقر الرئيسي في باريس

البيتكوين يختتم أسوأ يوم له منذ شهر سبتمبر…التفاصيل هنا

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock