تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

شركة “Animoca” تحذر من عملة رقمية احتيالية تنتحل اسمها ومتوفرة في “Uniswap”

اللامركزية لها الكثير من المزايا والنقاط الإيجايبة لكنها ومن جهة أخرى تحمل جملة من التهديدات الأمنية والتي تتطلب من المستخدم أن يكون أكثر وعيا وحرصا.

أصدرت “Animoca Brands” يوم أمس تنبيه احتيالي بخصوص عملة رقمية احتيالية مبنية وفقا معيار ERC-20 والتي تحمل اسم “Animoca Brands Metaverse” والمتوفرة للتداول على منصة التداول اللامركزي “Uniswap V2”.

أخبرت الشركة التي تتخذ من هونغ كونغ مقرا لها إن العملة الرقمية تدعي وبشكل احتيالي أنها مرتبطة بشركة “Animoca Brands”.

الحذر من عملة “Animoca” الاحتيالية:

وفقا للبيان الصحفي الرسمي، أوضحت “Animoca Brands” أن العملة الرقمية المشفرة التي تحمل الاسم نفسه لا علاقة لها بالشركة.

حثت الشركة مجتمع الكريبتو على الابتعاد عن العملة المزورة وعن أي أنشطة ذات صلة، مثل الانخراط بأي شكل من الأشكال، بما في ذلك الانخراط في وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات المراسلة.

طلبت الشركة أيضا التبديل إلى محفظة جديدة على الفور إذا كان أي فرد قد تلقى بالفعل أو اشترى بعضا من هذه العملات الرقمية الاحتيالية وذلك لتقليل فرص الاستهداف في عمليات الاحتيال المستقبلية.

ومما جاء في بيان الشركة أيضا:

تحتفظ Animoca Brands بالحق في اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد مشغلي العملة الرقمية المشفرة بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر وانتحال الهوية والتضليل، وضد المؤسسات والأفراد الذين يمكّنون العملة من إدامة مطالباتها الاحتيالية.

يعد إسم “Animoca Brands” اسم راسخ في مجال الألعاب، كما أثبتت “Animoca Brands” مكانتها في عالم “الميتافيرس” و NFT.

أعلنت شركة ألعاب البلوكشين عن التوسع في اليابان مع إطلاق شركتها الفرعية الإستراتيجية “Animoca Brands KK” بعد جمع ما يقرب من 10 مليون دولار من التمويل في جولتها الأولية الشهر الماضي.

اقرأ أيضا:

شركة الريبل تستشهد بمذكرات من عام 2012 لدعم قضيتها ضد هيئة SEC

تعرف على حجم الاستخدام اليومي لعملة اليوان الرقمي في الألعاب الأولمبية في بكين

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق بالمحتوى مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق