تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

هبوط سعر عملة بينانس (BNB) بأكثر من 10 في المئة لهذا السبب…

كشفت منصة بينانس, وهي أكبر منصة لتداول العملات الرقمية من حيث أحجام التداول, أنها ستتوقف عن خدمة العملاء الأفراد و الشركات في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك عبر منصتها الرئيسية Binance.com.

وذكر التحديث الصادر من قبل المنصة: “الشركة غير قادرة على توفير خدماتها لأي شخص أمريكي.” سيتم إتاحة عمليات الوصول إلى المحافظ وسحب الأموال حتى تاريخ 12 سبتمبر.

يجدر بالإشارة إلى أن ما يقرب من 15 في المئة من زيارات موقع  Binance.com تأتي من الولايات المتحدة الأمريكية. علماً بأن هذا الرقم انخفض إلى النصف منذ أوائل عام 2018, عندما كان الرقم 30 في المئة تقريباً وذلك حسب بيانات موقع TheBlock.

من المحتمل أن يقوم بعض العملاء الأمريكيون بتجاوز القيود والتداول عبر ما يعرف بالشبكات الافتراضية الخاصة (VPN), حيث تتيح منصة بينانس سحب ما يصل إلى 2 بيتكوين (16,500 دولار) دون إجراء عمليات التحقق من الهوية.

ويأتي هذا الخبر, بعد إعلان المنصة يوم الأمس عن شراكة جديدة تهدف إلى إطلاق منصة مخصصة لعملائها في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تم التطرق عليها في موقع بيتكوين العرب:

تقرير: منصة بينانس لتداول العملات الرقمية تستعد للتوسع إلى السوق الأمريكي

وغرد تشانجبينج تشاو, الرئيس التنفيذي لـ منصة بينانس: “قد يكون الأمر مؤلم لنا على المدى القصير, ولكنها ضرورة لتحقيق مكاسب على المدى الطويل. ونحن نعمل دائماً لتحقيق المكاسب على المدى الطويل.”

علماً بأننا في بيتكوين العرب تطرقنا قبل أسبوعين تقريباً بأن منصة بينانس اللامركزية (DEX) بدأت بحظر العملاء الأمريكيين ومواطني عدد من الدول الأخرى.

وتأثر سعر عملة منصة بينانس (BNB) بهذا الخبر, حيث هبط سعرها بأكثر من 10 في المئة بعد نشر الخبر.

اقرأ ايضاً:

شرح طريقة تثبيت تطبيق منصة بينانس على نظام الـ IOS

منصة بينانس تبدأ بالتحضير لإطلاق منصة للتداول بالهامش والرافعة المالية

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock