تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة OKEx تعلن عن خططها للتوسع إلى أكثر من 20 ولاية جديدة

أعلنت أحد أشهر منصات تداول العملات الرقمية “OKEx” في بيان رسمي لها عن خططها إلى التوسع إلى مناطق جديدة والامتثال للقوانين في هذه المناطق.

وبموجب هذا الإعلان فإن منصة OKEx سوف تقدم خدماتها في عدد من الولايات الأمريكية لأول مرة وهي ولايات ألاسكا وأريزونا وكولورادو وإيداهو وإيلينوي وإنديانا وكنساس وماين وميريلاند وماساتشوستس وميشيغن ومينيسوتا وميسوري ومونتانا ونيفادا ونيوجيرسي وتينيسي وتكساس. يوتا وويسكاونسن.

وصرح نائب التسويق للمنصة, جين نغوين, بأن المنصة تعاونت مع المنظمين في كل ولاية من أجل الامتثال للقوانين الفيدرالية وقوانين الولايات المحددة.

وأضاف الرئيس التنفيذي للمنصة, تيم بوين: “من أجل ان يتم تبني سوق العملات الرقمية بشكل كامل, يجب أن تعمل منصات التداول الأساسية مثل OKEx مع الأنظمة والقوانين لتقديم خدمات تداول العملات الرقمية والخدمات المالية الأخرى.”

وذكر البيان الرسمي بأن المنصة قد تقدمت بطلب الحصول على التراخيص اللازمة لتحويل الأموال (MTL) بهدف تقديم خدمة التداول مقابل العملات النقدية, وأشارت إلى أنها تخطط لتقديم هذه الخدمة في دول أخرى.

ويجدر بالإشارة إلى ظهور عدد من الأخبار عن احتجاز مؤسس شركة OKCoin التابعة لمنصة OKEx, ستار تشو, في الصين فيما يتعلق عملية احتيال مزعومة في عالم العملات الرقمية.

وأشارت المصادر إلى أن مجموعة من المستثمرين في عملة WFEE Coin – وهي شركة سبق لـ تشو الاستثمار بها – اتجهوا إلى الشرطة المحلية للشكوى حول الممارسات الاحتيالية المزعومة.

ومع ذلك, فإن قد تم الافراج عن تشو في غضون 24 ساعة نافيا مزاعم الاحتيال بالاضافة إلى منصة OKEx أنكرت أن الرئيس التنفيذي لديه أي استثمارات في عمله WFEE Coin بشكل شخصي.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock