تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة Huobi تدعم هواتف البلوكشين وتعلن عن توفير امكانية شرائها بعملة Huobi Token

أعلنت شركة هوبي عن دعم شركة Blockchain Whole Network المختصة في انتاج هواتف تدعم البلوكشين وبأسعار متوسطة.

حيث قامت شركة Huobi بدعم المشروع الذي يهدف لصناعة هواتف البلوكشين بدعمه والاستثمار فيه من خلال فرعها الاستثماري Huobi Capital.

سيتم ادراج الرمز الأصلي للشبكة NODE في شبكة الهواتف الجديدة والذي سيدرج أيضا بدوره في منصة Huobi Prime التي هي منصة عرض الطرح الأولي للعملة (IEO) الخاصة بشركة Huobi وفقا للمصدر.

سيتم توزيع 10 مليار رمز NODE والذي سيعمل على تشجيع اعتماد الهواتف الذكية العاملة بتقنية البلوكشين ومكافأة الأنشطة المختلفة القائمة عليها من تنزيل التطبيقات إلى مشاهدة الاعلانات ومكافأة من يقوم بدعوة المستخدمين الجدد وكل المكافأت تقدم برموز NODE.

بينما سيتم توزيع باقي الرموز المتبقية على المستثمرين من القطاع الخاص وكذا فريق المطورين وغيرهم.

ستحتوي هذه الهواتف أيضا على محافظ للعملات الرقمية المشفرة مدمجة بشكل مسبق.

كما ستحتوي هذه الهواتف الداعمة لتقنية البلوكشين على متجر تطبيقات مخصص للتطبيقات اللامركزية.

وفي خبر آخر له علاقة بهاته الهواتف الجديدة ستدعم شركة “تشاينا تيليكوم” هاته الهواتف من خلال توفير شبكة الجيل الخامس والتي ستساعد منصات التداول في عملها حسب التقرير.

صرح السيد “Livio Weng” الرئيس التنفيذي لشركة Huobi في ذات الصدد بما يلي:

“قد يكون الدافع لإستخدام الهواتف الذكية العاملة بتقنية البلوكشين هو زيادة دعم الأجهزة المحمولة القادرة على إدارة العملات الرقمية المشفرة ونشر شبكة الجيل الخامس في الصين، من المقرر أن “تشاينا تيليكوم” إلى جانب اثنين من كبار مزودي شبكات الاتصال في الصين سيعملون على اختبار امكانية توفير الجيل الخامس في بعض المدن الصينية”.

ويضيف ذات المتحدث بالقول:

“نظرا للتطور الحاصل في صناعة الكريبتو وتكاملها مع تكنولوجيا الاتصال والجيل الخامس، فإننا نعتقد أن المزيد من الشركات سترغب في التداول والتعامل مع هاته الأجهزة المحمولة”.

ويصل سعر الهواتف الذكية العاملة بتقنية البلوكشين والصادرة من شركة Blockchain Whole Network بقيمة 515 دولار وستتوفر في الصين في 11 سبتمبر المقبل.

ستوفر شركة هوبي امكانية شراء هذه الهواتف بعملتها المشفرة Huobi Token وسيحصل المستخدمون على خصومات هامة على منصة Huobi Prime نظير ذلك.

اقرأ أيضا:

تسرب بعض أرقام هواتف مستخدمي منصة التداول Huobi

منصة Huobi تحرق 14 مليون وحدة هوبي وسط ارتفاع ايراداتها

منصة Huobi تستعد لإطلاق بلوكشين مخصص للخدمات المالية اللامركزية (DeFi)

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock