منصة Gemini تعلن عن تأمينها على جميع العملات الرقمية داخل المنصة

260

أعلنت منصة Gemini أنها حصت على تغطية تأمينية لجميع الأصول الرقمية التي تحتفظ بها داخل المنصة في بيان أصدرته يوم أمس الأربعاء.

وذكرت الشركة التي شارك في تأسيسها التوأم كاميرون وتايلور وينكليفوس, أنه سيتم توفير التأمين من خلال اتحاد شركات التأمين الذي تنظمة شركة Aon, والتي توفر مجموعة من الحلول في مجال الصحة والتقاعد و المخاطرة.

ووفقا للبيان الصادر, فإن منصة Gemini تلقت التغطية المالية بعد أن استطاعت إثبات نفسها بأنها رائدة في مجال منصات تداول العملات الرقمية والأفضل في مجالها.

ويشمل هذا التأمين الودائع على الدولار الأمريكي التي تحتفظ بها منصة Gemini.

وذكر مدير المخاطر في المنصة, يوسف حسين, في البيان بأن مجتمع العملات الرقمية يبحث عن مستويات حماية عالية وتأمين على اصولهم مشابه لما تقدمه المؤسسات المالية التقليدية.

وأضاف: “إن دخول شركات التأمين عن طريقنا يتيح لنا توفير حماية عالية لعملائنا, بالإضافة إلى أنه مؤشر إيجابي لحماية المستخدم في صناعة العملات الرقمية.”

ويأتي هذا الخبر بعد أسابيع قليل من إعلان المنصة عن إطلاقها لـ عملة رقمية مستقرة – مرتبطة بالدولار الأمريكي – والذي تم ترخيصه من قبل إدارة الخدمات المالية في نيويورك.

يجدر بالإشارة إلى أن منصة Gemini تدعم العملة الرقمية المستقرة وذلك من خلال إيداع الدولارات المؤمنة من خلال مؤسسة التأمين الفيدرالي (FDIC).

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.
%d مدونون معجبون بهذه: