تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة Bittrex للتداول توسع أعمالها وتستهدف السوق العالمي

أعلنت شركة Bittrex Inc أنها ستطلق منصة تداول رقمية جديدة تحت مظلة Bittrex International تهدف إلى توفير المزيد من خيارات التداول للعملاء الدوليين والقاطنين خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

وستبدأ هذه المنصة الدولية الجديدة خلال الأسابيع القليلة القادمة وأعلنت عن أهدافها لضمان خدمة مميزة للعملاء الدوليين من مختلف أنحاء العالم والتي تهدف إلى منافسة منصات تداول العملات الرقمية الكبرى.

ووفقاً للإعلان, فإن الميزة الرئيسية لمنصة Bittrex الجديدة والتي ستتخذ من مالطا مقراً لها, ستكون السهولة في الموافقة على إضافة عملات رقمية جديدة, وستسغرق العملية أسابيع بدلاً من شهور نظراً للإجراءات واللوائح في الولايات المتحدة الأمريكية.

بالإضافة إلى عملية الإدراج السريع للعملات الرقمية, سيتمكن فريق العمل من الوصول إلى شبكة واسعة من مقدمي ومزودي الخدمات الدوليين في مختلف أنحاء العالم.

وذكر الرئيس التنفيذي لمنصة Bittrex, بيل شيهارا,: “نحن ملتزمون بأن نكون دافعة في ثورة تكنولوجيا البلوكشين عن طريق زيادة اعتماد هذه التكنولوجيا المبتكرة في مختلف أنحاء العالم.”

وأشار بيل: “إن عملية إدارج العملات الرقمية الجديدة في منصتنا الدولية, سيجعل من السهل عرض أحدث المشاريع الابتكارية في عالم البلوكشين على منصتنا وتحديداً أنه لن يتم فرض رسوماً رمزية على الإدراج.”

وجاء في الإعلان أن حساب المستخدمين الحالي – لمن هو خارج الولايات المتحدة الأمريكية – في منصة Bittrex سيتيح لهم الوصول إلى المنصة الدولية الجديدة بعد توقيع اتفاقية شروط الخدمة الجديدة.

وسوف تعمل منصة Bittrex الدولية الجديدة تحت الإطار التنظيمي الذي وضعه الاتحاد الأوروبي والحكومة المالطية. وسوف تستخدم المنصة الدولية نفس المستويات العالية لأنظمة مكافحة غسيل الأموال (AML) و أنظمة إعرف عميلك (KYC) لضمان تقديم الخدمة بشكل قانوني.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock