تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة Bitfinex ستزيل 87 زوج تداول بسبب نقص السيولة… تعرف عليها

قررت منصة تداول العملات الرقمية المشفرة Bitfinex إزالة 87 زوج تداول بسبب انخفاض مستويات السيولة.

تشتمل الأزواج التي سيتم إزالتها على العديد من العملات الرقمية البديلة المقترنة مقابل كل من البيتكوين (BTC) والإيثريوم (ETH)، وكذلك مقابل العملات المستقرة (USDT) والعملات الورقية.

تتضمن بعض من هذه الأزواج العملات البديلة للمشاريع البارزة، مثل منصة إنشاء الرموز المميزة “Bancor”، ومشروع سوق الذكاء الاصطناعي القائم على “SingularityNET” ومشروع “SpankChain”، من بين عملات أخرى.

قالت منصة Bitfinex بأن عملية الإزالة ستبدأ في 26 مارس، وستساعد هذه العملية في تحسين السيولة و كذا تحسين تجربة التداول للمستخدمين.

يبدو أن Bitfinex مستمرة في عملية الشطب والإزالة.

في وقت سابق من هذا الشهر، أزالت منصة Bitfinex ما يقدر بـ 46 زوج تجاري، بسبب انخفاض السيولة أيضا.

في ذلك الوقت، أخبر “باولو أردوينو” المدير التقني لمنصة Bitfinex أن المنصة قررت إزالة أزواج التداول لأن العديد من المشاريع التي ولدت في ازدهار عرض العملات الأولية لعام 2017 قد فقدت زخمها وحجمها التداولي.

في حين ستركز منصة Bitfinex على عدد من أزواج التداول بتركيز كل السيولة على مشروع معين في زوج واحد، وعادة ستوفر في أحد الأزواج عملة الدولار الرقمي حسب ما أوضحه “باولو” سابقا.

 اقرأ أيضا:

الرئيس التقني في منصة Bitfinex: هكذا نحقق أرباح من عملة الدولار الرقمي (USDT)

لماذا عملة التيثر USDT تسجل حجم تداول مرتفع بشكل دائم؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock