تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة كوين بيس تعلن عن ادراج عدد من عملات التمويل اللامركزي DeFi على منصتها

منصة كوين بيس واحدة من منصات تداول العملات الرقمية الكبيرة من حيث حجم التداول أعلنت مؤخرا عن إدراج عدد من عملات التمويل اللامركزي DeFi على منصتها.

بالنسبة لأهم العملات التي ستقوم منصة كوين بيس بإضافتها قريبا فهي كل من عملة:

Aave ، Bancor ، Compound و Synthetix …

ومثلما أخبرنا وباعتبار المنصة واحدة من أكبر منصات التداول، ستفيد هذه الخطوة بروتوكولات وعملات التمويل اللامركزي DeFi عبر القطاع.

دمج DeFi مع CeFi:

خلال العام الماضي استفادت منصة التداول الأمريكية “كوين بيس” من نمو التمويل اللامركزي DeFi، واستفادت من مكانتها، وأصبحت سوقا رئيسيا لبعض الرموز والعملات الرقمية في هذا المجال.

لتأخذ منصة “كوين بيس” هذه الخطوة إلى الأمام بإضافة تسعة عملات DeFi جديدة.

هذه الخطوة ليست الأولى من منصة “كوين بيس” في قطاع التمويل اللامركزي DeFi، حيث سبق وأطلقت المنصة بالفعل أوراكل على بلوكشين الإيثيريوم بالإضافة إلى طرح محفظة تركز على التمويل اللامركزي.

الزخم الإعلامي المصاحب لإعلان الإدراج من منصة “كوين بيس” جعل العملات المعنية بالإدراج في المنصة للتداول تقفز لمستويات عالية منها عملة Bancor التي ارتفعت بنسبة 16% في 24 ساعة الأخيرة ورمز  Keep Network الذي وصل ارتفاعه لأكثر من 100% في 24 ساعة الأخيرة قبل أن يهدأ ويتراجع ارتفاعه لمستوى 54%.

باستثناء عملة COMP، فقد ارتفعت قيمة جميع رموز DeFi التي اقترحتها “كوين بيس” للإضافة بنسبة 11-60 ٪ هذا الأسبوع.

إضافة العملات المعنية لمنصة “كوين بيس” من شأنه أن يسرق حصة السيولة من المنصات اللامركزية التي تهيمن على حجم التداول لهذه الرموز المميزة.

ستقوم منصة “كوين بيس” أيضا بإدراج عملات Arweave و DigiByte و Origin Protocol و SKALE Network و VeChain بالإضافة إلى عدد من العملات الأخرى يمكن معرفتها من الرابط.

كان لمعظم هذه العملات المذكورة أسبوع قوي ما جعل أغلب المتابعين لسوق الكريبتو يفسر الأمر بالقول أنه “تأثير كوين بيس”.

اقرأ أيضا:

ماهو التمويل اللامركزي “DeFi” ؟ وماهي أهم استخداماته؟

أكثر من 420 مليون دولار من الايثيريوم مقفلة في منصات التمويل اللامركزي DeFi

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock