منصة “بينانس” ستطرح اكتتاب جديد (ICO) عبر منصتها بشكل شهري

185

منتج “Binance Launchpad” منصة الإطلاق الحصرية للإكتتابات والتابعة لمنصة التداول “بينانس” تعتزم احتضان اكتتاب جديد (ICO) واحد على الأقل كل شهر في عام 2019 بأكمله.

وستكون مشاريعه الأولية “Fetch.AI” و “BitTorrent”.

حول منتج The Launchpad

ستساعد منصة الإطلاق للعملات الرقمية الجديدة هذه على منح المشاريع من الوصول إلى التمويل وزيادة مدى وصولها إلى عالم التشفير والعملات الرقمية. لتحقيق ذلك، فإن هذه المشاريع سوف تعرض عملاتها الرقمية في مرحلة الطرح الأولي للعملات (ICOs) لأكثر من 10 مليون مستخدم لبينانس. على المنصة، سيتم منح المستخدمين الفرصة للمشاركة في مشاريع تغيير اللعبة.

ستكون منصة “Binance Launchpad” أكثر من مجرد منتج آخر لتقديم الاكتتابات, ولكن ستكون خدمة استشارية للمشاريع الجديدة  والتي سوف تحصل على الخبرة التي تقدمها “بينانس”. ونتيجة لذلك، ستتمكن المشاريع من التركيز على تطوير منتجاتها وتبنيها المتزايد.

كما هو الحال مع أي مجال تقني، هناك دائمًا مشاريع وأفكار في انتظار اكتشافها. وقد بنت “منصة بينانس” حتى الآن سمعة راسخة من القدرة على دعم المشاريع عبر منتج Launchpad أو عن طريق الاستثمار المباشر من خلال ” Binance Labs”.

حيث تدعم Binance Labs الآن 21 شركة ناشئة مباشرة. في بعض الحالات، وقد استثمرت Binance نفسها في مشاريع مثلما فعلت مع TravelbyBit و Trust Wallet.

الاكتتابات الجديدة: “Fetch.AI” و “BitTorrent”

“BitTorrent” هو مشروع بلوكشين مُرتبط بشكل وثيق مع “ترون” TRON حيث يتم استخدامه لمشاركة الملفات على مبدأ الند للند (P2P). سيعمل بروتوكول مشروع “BitTorrent” على تمكين جيل جديد من مطوري المحتوى من خلال أدوات توزع المحتوى مباشرة على الأشخاص عبر الإنترنت.

ما هو دور منصة بينانس في الأعمال الخيرية حول العالم؟
أقرأ ايضًا

إن الرمز المميز “BTT” الخاص بـ BitTorrent سيجعل من الممكن لأقران BitTorrent تحفيز الأنشطة التي تضمن مشاركة الملفات بشكل أكثر أمانًا مثل استخدام شبكات أسرع ونظائر أطول بكثير. يهدف مشروع “بت تورنت” إلى الوصول إلى حوالي 100 مليون مستخدم شهري نشط في 138 دولة.

“Fetch.Ai” هو مشروع يتبع لـ Outlier Ventures؛ وهي عبارة عن شبكة بلوكشين قائمة على “الذكاء الاصطناعي” حيث تتم الأنشطة الاقتصادية بشكل مستقل. يستهدف المشروع قطاعات الضيافة والطاقة والإمداد وسلسلة النقل.

“بينانس Launchpad” للمشاريع

قبل أن ينضم أحد المشاريع إلى “Binance Launchpad”، سيخضع لعملية مراجعة دقيقة. وهذا يضمن أنها ليست عملية احتيال وأنها تلبي جميع المعايير التي وضعتها “بينانس”. بعض العوامل التي تم فحصها هي:

  • مراحل التطور والنضوج
  • القدرة على التبني على نطاق واسع
  • فريق ملتزم وقوي
  • فرصة للمساعدة في تطوير النظام البيئي التشفير

بمجرد أن يتم فحصها، يتم إرسالها إلى منصة “Binance Launchpad”. يمكن لمستخدمي بينانس بعد ذلك الوصول إليها ويمكن لأولئك الذين لديهم اهتمام المشاركة في مشاريع “العروض الأولية للعملات” ICO.

“بينانس Launchpad” للمستخدمين

للمشاركة في مشاريع (العروض الأولية للعملات ICO) المتميز على النظام الأساسي، هناك بعض القواعد التي يجب عليك الالتزام بها والتي تشمل:

للمبتدئين في التحليل الفني... كيف تقرأ الشارت في منصة بينانس
أقرأ ايضًا

تأكد من التحقق من حساب “بينانس” الخاص بك. حيث ترغب المنصة أن تكون متوافقة مع جميع القوانين حول العالم.

بمجرد اختيار المشروع الذي تريده، انقر فوق الزر “اشتر الآن”. اعتمادا على شروط البيع، سوف تكون قادرا على استخدام العملات المشفرة المحددة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.
%d مدونون معجبون بهذه: