تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة بينانس تنوي جذب حيتان العملات الرقمية عبر برنامج “صانع السوق”

أعلنت منصة بينانس المنصة الرائدة في تداول العملات الرقمية المشفرة من حيث حجم التداول عن خدمة وبرنامج “صانع السوق” وذلك في خطوة منها لتشجيع وجذب الحيتان الكبيرة لشبكتها والعمل عن طريقها.

البرنامج والذي يحمل تسمية “Binance Market Maker” يعمل برسوم منخفضة للتداول ومسقف بحدود أعلى وتقديم ميزات و تطبيقات للتجار الذين تتجاوز أحجام تداولهم 1000 بيتكوين شهريًا ما يعادل 7،8 مليون دولار والذين يمتلكون “استراتيجيات صانع سوق ذات جودة”.

الهدف من برنامج صانع السوق من بينانس هو استخدام الحيتان الكبيرة لهذا البرنامج وجذب وتشجيع المزيد منهم لتتمكن المنصة ومن وراء ذلك من زيادة التدفق المالي للمنصة وزيادة السيولة مع تمكين وتسهيل للتجار الصغار الوفاء بطلباتهم.

ومما تم نشره فقد ظهر أن البرنامج الجديد يحتوى ويتضمن 16 عملة مشفرة بما فيها عملة الداش، البيتكوين، الايثيريوم و يمكن لهذه 16 عملة التداول نظير عملة التيثر USDT ما عدا البيتكوين الذي تم ربطه للتداول مع العملة الثابتة BUSD.

يتم احتساب درجة صانع السوق من خلال أدائه على عدة أزواج تداولية، وهي قائمة منسقة خصيصا استنادا إلى الأسواق الفورية على منصة التداول بينانس.

وتقاس نتيجة صانع السوق النهائية مع عدة عوامل أخرى منها مثلا حجم الطلب الكلي مضروبة في وزن زوج التداول  والذي أعلنت منصة بينانس عن وزن كل زوج تداولي في منشورها الرسمي.

ومن يريد التقدم لبرنامج صانع السوق على بينانس فيمكن ذلك من خلال إرسال بريد إلكتروني إلى منصة بينانس مع إثبات حجم السوق.

تقدم بينانس فترة تجريبية مدتها 2-3 أسابيع للمشاركين الجدد والذين لن يدفعوا أي رسوم تداول للأزواج المتاحة.

اقرأ أيضا:

المليونير كالفين أيري: سيتم إغلاق منصة بينانس خلال الـ 12 شهراً القادمة

للمبتدئين: شرح طريقة إرسال عملات رقمية إلى حسابك في منصة بينانس

منصة بينانس تضيف خاصية جديدة في المنصة لكسب المزيد من العملات الرقمية

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock