تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

منصة بينانس تستعد لإطلاق منصتها اللامركزية والتوسع إلى السوق السنغافوري

قامت منصة بينانس (Binance) لتداول العملات الرقمية بالإعلان عن نيتها لإطلاق منصة جديدة للعملات الرقمية في “سنغافورة” في وقت لاحق من هذا الشهر.

وقد تم إعلان الخبر يوم الخميس من قبل الرئيس التنفيذي لشركة بينانس “تشانجبينج تشاو” في حدث بمدينة سيول، كوريا الجنوبية، وذلك عبر تغريدة على حساب المنصة:

“#بينانس_سنغافورة سوف تأتي في شهر أبريل. سيكون لدينا منصة تتيح شراء العملات الرقمية مقابل العملات النقدية وتدعم الدولار السنغافوري [العملة المحلية]”

لم يتم تقديم مزيد من التفاصيل ولا الإشارة إلى العملات التي ستتلقى دعمًا للتداول.

كشف “تشاو” عن خطة إنشاء منصة تداول جديدة لأول مرة في سبتمبر, في ذلك الوقت ، قال إن منصة بينانس تخطط لإطلاق منصات للعملات الرقمية المشفرة في كل قارة تقريبًا.

وقالت الشركة في منشور ​​في أكتوبر الماضي إنها كانت تستعد للعملية بمساعدة استثمار من شركة Vertex Ventures. وأضاف أن الاختبار التجريبي للمنصة كان بالفعل قيد التقدم في سبتمبر.

كما تعهدت، “بينانس” Binance بتوسيع عملياتها بسرعة على مستوى العالم. في يناير، أطلقت منصة للعملات النقدية مقابل العملات المشفرة في جزيرة جيرسي، وهي تابعة لبريطانيا وتتمتع بالحكم الذاتي، مما يسمح للمستخدمين بشراء البيتكوين والإيثيريوم مقابل الجنيه البريطاني واليورو. وأطلقت أيضًا منصة أخرى تتيح شراء العملات الرقمية في أوغندا في الصيف الماضي.

إطلاق منصة لامركزية (DEX)

في تغريدة أخرى، قدّم “تشاو” أيضًا تحديثًا عن منصة بينانس اللامركزية “Binance DEX” في حدث سيول، قائلاً إنه من المتوقع أن يتم إطلاق الشبكة الرئيسية هذا الشهر.. دخلت المنصة الاختبارات العامة في 20 فبراير.

بنيت بينانس المنصة اللامركزية “DEX” على البلوكشين العام الأصلي لـ Binance، ويعرف بإسم بلوكشين بينانس. أظهر عرض فيديو تم إصداره في ديسمبر أن المنصة اللامركزية DEX سيكون لها واجهة مشابهة جدًا للتبادل المركزي الحالي، مع بعض الميزات الإضافية.

على سبيل المثال، يتضمن خيارًا لإنشاء عبارة نصية مكونة من 24 كلمة للمفاتيح الخاصة بالمستخدمين و “علامة تبويب أرصدة” لإعلام المستخدمين بحالة حساباتهم و “رمز المستخدم” في شريط التنقل الذي يعرض محفظة فردية.

أخيرًا، أعلنت “بينانس” يوم الأربعاء أن محفظتها المشفرة بالعملة الرسمية “Trust Wallet” ستتمتع بميزة عميقة بحلول نهاية الربع الثاني.

كما تنوي المنصة إتاحة ما يعرف بـ “Staking” لدعم البلوكشين لإثبات المشاركة في الشبكة وذلك من خلال الاحتفاظ بعملتها المشفرة للحصول على مكافآت.

أضافت Trust Wallet أيضًا دعمًا لعملة التشفير tezos ورمزها (XTZ)، وتستعد لإضافة دعم محلي لرمز (XTZ) عبر آلية الحوكمة على tezos.

في الشهر الماضي فقط أضافت محفظة “Trust Wallet” دعمًا لعملة الريبل (XRP). كما أتاحت خيار شراء العملات المشفرة ببطاقات الخصم والائتمان بالشراكة مع معالج المدفوعات Simplex.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock