تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية يعلن عن إطلاق أكاديمية البلوكشين

أعلن اليوم معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) عن أول أكاديمية للبلوكشين في دولة البحرين, وذلك وفقاً لإعلان تم نشره اليوم.

يجدر بالإشارة إلى أن  معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) تأسس عام 1981م, وهو كيان شبه حكومي غير هادف للربح ويوفر خدمات تعليمية وتدريبية في القطاع المالي.

وقد تم تصميم أكاديمية البلوكشين لإعداد المشاركين لكسب التأهيل الدولي والحصول على شهادات معتمدة في مجال تكنولوجيا البلوكشين, ضمن برنامج تم تطويره من قبل معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) و شركة التدريب MyLearning Key التي تتخذ من دبي مقراً لها.

وسوف تقدم أكاديمية البلوكشين البحرينية شهادات معتمدة في ثلاثة مجالات مختلفة في تكنولوجيا البلوكشين, وهي قسم التطوير وقسم التنفيذ وقسم الاستراتيجيات.

وتهدف أكاديمية البلوكشين البحرينية إلى دعم المؤسسات والشركات في المنطقة لتبني التقنيات الجديدة مثل تكنولوجيا البلوكشين ومواكبة التطور التقني العالمي.

يجدر بالإشارة إلى أن حكومة البحرين تبدي اهتماما واسعا في تكنولوجيا البلوكشين لدعم اقتصاد البلاد, وتبحث عن استخدامات متعددة للبلوكشين لتسهيل المعاملات وتقديمها بشكل آمن.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock