مشروع SpringRole: منصة لامركزية للتواصل المهني وتوفير السير الذاتية على البلوكشين

17

ما هو مشروع Spring Role ؟ وما هي الحلول التي يقدمها؟

لطالما كانت السير الذاتية الورقية هي الأساس في عملية التوظيف خاصة أثناء العقد الأخير، لكن ذلك تغير بشكل ملحوظ اليوم مع ظهور الشبكات الاجتماعية المهنية مثل LinkedIn، ومع ظهور أحد تطبيقات البلوكشين وهو مشروع Spring Role والذي أصبح الآن أهم نقطة انطلاق للمهنيين سواء الجدد أو المحترفين للتواصل مع أفراد آخرين والحصول على فرص عمل.

ومع ذلك، هناك مشاكل تؤثر على كلٍ من المستخدمين والشركات التي تطور هذه المنصات التوظيفية:

• أولاً؛ مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي هم المسؤولون عن جعل هذه المنصات ذات قيمة ولكنهم لا يحصلون على شيء في المقابل، فيمكن للمستخدمين الاستمتاع بالمنصة بشكل مجاني، ولكنهم لا يتلقون أي شيء يعود لمساهماتهم في المنصة، خاصةً من الناحية المادية، وقد يجادل البعض بأن تقديم خدمة مجانية يعد بالفعل عائداً كافياً إلى المستخدمين ولكن عليك أن تفهم أن هؤلاء المستخدمين يقدمون بياناتهم الشخصية القيمة التي تستخدمها المنصات لتحقيق مكاسبهم الخاصة، ولكن المستخدمين لا يحصلون على شيء مقابل هذه البيانات.

• هناك عدد كبير من المعلومات الخاطئة في السير الذاتية الرقمية والتي تمثل مشكلة أيضاً خصوصاً للشركات التي تسعى لتوظيف عملاء جدد.

• تتطلب بعض المنصات إثباتًا مثل الشهادات للتحقق من معلومات المستخدم، في حين أنه يمكن تزويرها بدقة بحيث لا يمكنك معرفة الفرق بين الشهادة المزيفة والشهادة الحقيقية.
كل هذه المشاكل تتطلب حلول للتغلب عليها وذلك بمساعدة التكنولوجيا الحديثة مثل البلوكشين والتي تعتمد عليها شركة Spring Role بشكل رئيسي في منصتها.

كسب واستخدام عملة SPRING:

كما ذكرنا من قبل، تلعب عملة SPRING دورًا مهمًا على المنصة، وهناك طرق مختلفة لاستخدام المستخدمين للعملات أو الحصول عليها في Spring Role، بالإضافة إلى استخدامها كرسوم للشهادات، ستستخدم الشركات أيضًا SPRING للوصول إلى السير الذاتية المعتمدة والمثبتة بشكل كامل على المنصة.

فيما يتعلق بكسب عملات SPRING، هناك طرق متعددة للقيام بذلك مما يفتح مجالات للمستخدمين لكسب SPRING بدلاً من المشاركة في البيع الجماعي أو شرائها من السوق.
• أولاً، تتم مكافأة المستخدمين مقابل حصولهم على موافقات مقابل استكمال ملفاتهم الشخصية بشكل مستوفي لكل المعايير المحددة من قبل المنصة، وسيعتمد المبلغ المستلم على كمية الموافقات التي يحصلون عليها مما يجعلها عادلة لهم.
• يمكن للمستخدمين أيضًا كسب عملات SPRING عن طريق دعوة مستخدمين آخرين أو شركات أخرى إلى المنصة، ولكنهم لن يستلموا العملات إلا إذا نجح المستخدمون المدعوون في إكمال ملفهم الشخصي واستيفاء معايير محددة.
• يمكن أيضًا الحصول على عملات SPRING بطريقة غير مباشرة من قبل الأشخاص المدعوين للتسجيل على المنصة، حيث أنه سيتم الحصول على نسبة مئوية من الأرباح، عندما يكسب أي من هؤلاء المدعوين إلى Spring Role.

 

الخطوة القادمة المتوقعة... انشاء أول بنك للعملات الرقمية
أقرأ ايضًا

معلومات مهمة

بداية فترة ما قبل البيع الجماعي: 1 يونيو 2018

الهدف الأدنى لمجموع الاستثمارات:  1,000 ايثيريوم (تم تحقيقه)

الهدف الأقصى لمجموع الاستثمارات: 12 مليون دولار

السعر: 0.00002 ايثيريوم لكل SPRING

الموقع الإلكتروني لـ SpringRole

ورقة العمل

التيليجرام الرسمي

التيليجرام العربي

 

التعليقات مغلقة.

Add this code to the section of your site’s AMP pages.