مشروع BitScreener: تطبيق لمتابعة وتحليل بيانات العملات الرقمية والمشفرة

مقدمة عن مشروع BitScreener

تطبيق BitScreener هو عبارة عن تطبيق متوفر على أجهزة الأندرويد و iOS، لمتابعة وتحليل بيانات العملات الرقمية ويوفر التطبيق قدرات تتبع واسعة النطاق ويتيح للمستخدمين الوصول إلى العديد من المميزات الأخرى القادرة على تطوير مهاراته في التداول. علما بأن المنصة لديها أكثر من مليون عميل قائم.

كيف سيعمل مشروع BitScreener؟

يُمكّن BitScreener المستخدمين من تتبع الأسعار في الوقت الفعلي دون أي تأخير فعلي في السوق، وحاليا BitScreener من أفضل تطبيقات التداول الموجودة على الساحة، وتستخدم BitScreener رمز BITX المميز والذي سيكون وسيلة الدفع للمستثمرين المستوردين إذا كانوا يرغبون في شراء البيانات والتحليلات في ما يخص العملات الرقمية في السوق، و BITX ستكون مكافأة للمحللين الذي يعملون على مساعدة المستثمرين في تتبع عملاتهم الرقمية.

معلومات عن عملة BITX الرقمية

سيعمل رمز BITX كطريقة دفع لشراء خدمات البيانات المالية، وسيعمل كوسيلة للمكافأة لتحفيز المساهمين في المشروع، سيغني أيضاً رمز BITX عن معاملات الطرف الثالث أو ما يسمى بالوسيط. كما سيعمل الرمز أيضأً على جعل الخدمات والمعلومات في متناول الجميع، وسيتم التحقق منها والموافقة عليها من قبل المساهمين المسؤولين.

مميزات BitScreener

  • تتيح شركة BitScreener تطبيقها على أنظمة الأندرويد و iOS، وهو تطبيق سهل للغاية يتم فيه عمليات التداول بنقرة واحدة فقط.
  • يستطيع التطبيق بفضل تقنية البلوكتشين تتبع أكثر من 5500 زوج من أزواج العملات للتداول.
  • يستطيع التطبيق جمع بيانات حية من أكثر من 100 منصة تداول.
  • يمتلك التطبيق أداة فحص فريدة من نوعها، تعمل على تصفية الأشخاص وعمليات التداول التي لا تستوفي الشروط.
  • يوفر التطبيق مخططات بيانية متقدمة، مع تحليل فني للعملات الرقمية وأسعارها أولاً بأول.
  • يمكنك استخدام تطبيق BitScreener لتنظيم عملاتك الرقمية في المحفظة الخاصة بك، ويمكنك تتبع عمليات الربح والخسارة من محفظتك عن طريق المخططات البيانية المتقدمة، كما يعرض التطبيق معلومات من خلال أسواق متنوعة، مما يجعل من السهل العثور على أفضل الأماكن لشراء وبيع العملات الرقمية.
  • يدعم التطبيق حالياً أكثر من 2000 عملة رقمية.
  • يحتوي التطبيق أيضًا على نظام للتنبيه، حيث يمكنك تلقي التنبيهات استنادًا إلى أسعار العملات وتغيرات الحد الأقصى وحجم التداول والأداء، وإذا كنت ترغب في تلقي تنبيه عند تخطي عملة البيتكوين حاجز 10.000 دولار، على سبيل المثال، عندئذٍ يمكنك التغيير في إلاعدادات ليصل لك هذا التنبيه.
  • يوفر التطبيق برامج فحص للعملات الرقمية، مما يجعل من السهل العثور على عملات محتملة يمكنك الاستثمار فيها، فعلى سبيل المثال قد تخبر تطبيق BitScreener بإيجاد عملة سعرها في السوق من 50 مليون دولار إلى 500 مليون دولار، ومن ثم يجري التطبيق عملية الفحص ويعرض لك أي عملات رقمية مطابقة لهذه المعايير.
  • يقدم التطبيق أيضًا أخبار عن العملات الرقمية بشكل محدث، ويمكنك عرض الأخبار لعملات رقمية محددة  مثل بيتكوين و إيثريوم.
  • تقدم نظام أساسي بسيط ومفيد جدًا للمستثمرين، ويقدم خدمة مكافأة أصحاب المحتوى ومن يقدم تحليل فني ناجح للعملات الرقمية.
  • يعد تطبيق BitScreener مناسب للمهتمين والمحترفين في المجال، ومتاح على متجر جوجل بلاي للتنزيل والتسجيل فيه بعضوية مميزة مقابل مبلغ شهري يقدر بـ 5 دولار.

فريق العمل

تم إطلاق BitScreener الذي يقع مقره في سنغافوره في البداية كأداة لتحليل العملات الرقمية في أوائل عام 2017، والآن  تخطط الشركة لنقل منصتها إلى المستوى التالي من خلال نظام متكامل للرموز والمميزات الأخرى. ومن بين الأعضاء الرئيسيين في فريق BitScreener ديفيد نجوين، وهاي فام، وكوانغ هوانغ، وآنه نغوين.

معلومات مهمة

بداية فترة البيع الجماعي: 27 يونيو 2018

نهاية فترة البيع الجماعي:  4 يوليو 2018

السعر: لكل إثيريوم = 7154 BITX

هدف الاستثمارات: 15,000 ايثيريوم

الموقع الإلكتروني لـ BitScreener

ورقة العمل

التصنيفات: مشاريع الطرح الأولي للعملات ICO

الوسوم: ,,,

التعليقات مغلقة