تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مستخدم يحقق 100K دولار عبر أحد التطبيقات اللامركزية على شبكة الايثيريوم

لم يكن عام 2018 مرتبطاً بنجاح سوق العملات الرقمية وليس سرًا أن عملة البيتكوين انخفضت بنسبة 70٪ كما سجلت العملات الرقمية الأخرى، مثل الايثيريوم والريبل..إلخ، خسائر مماثلة، إن لم تكن أكثر شدة في عام 2018.

مع هذا التراجع، خسر المستثمرون في مجال العملات الرقمية أجزاء من رأس المال. ومع ذلك، تمكن أحدهم والذي كان مجهولًا إلى حد ما، من تحقيق أرباح مادية جيدة بطريقة غير تقليدية.

 أرباح تتجاوز 100,000 دولار عبر أحد التطبيقات اللامركزية على شبكة الايثيريوم

حقق مستخدم مجهول  أرباح تتجاوز 856 من عملة الايثيريوم (ETH)، والتي تقدر في وقتها بمبلغ يزيد عن 100,000 دولار (كانت قيمتها أعلى بكثير سابقاً).

في حين أن هذا الرقم مذهل بالفعل في حد ذاته إلا أن هذا المستثمر جمع ما يصل إلى 100 ألف دولار في 177 عملية أي ما متوسطه 564 دولارًا لكل معاملة عبر أحد التطبيقات اللامركزية (dApps) على شبكة الايثيريوم.

كيف حقق المستخدم هذا القدر الكبير من الأرباح؟

حسنًا، وفقًا لـ”كيفن روكي” الباحث الكندي في مجال العملات الرقمية، الذي استشهد ببيانات من مبرمج “مايك ماكدونالد”، فقد حقق المستخدم إنجازًا كبيرًا عبر تطبيق “Augur”.

وهو “تطبيق لامركزي DApp” قائم على شبكة الايثيريوم ويركز على عملية التنبؤ والمراهنات. في التقارير السابقة على موقع NewsBTC الإخباري، ذُكر أنه تم أطلاق المشروع الذي طال انتظاره والذي كان يدير واحدة من أولى عروض العملات الأولية الناجحة، عرضه في منتصف يوليو إلى صخب إعلامي واسع النطاق.

Augur

ومع ذلك، بعد ستة أشهر فقط، تم إطلاق المنصة والذي ادعى المتفائلون بأنه سيعيد عمل “الايثيريوم” بمفرده عن مساره. في الواقع ، حصل المستخدم التي تم ذكره على 50٪ من “جميع الأرباح المحققة” عبر منصة “Augur”.

يجدر بالإشارة إلى أن منصة “Augur” لديها عملة رقمية يطلق عليها (REP). و يقول المتهكمون أن تحقيق 200،000 دولار من الأرباح عبر المنصة يعتبر معدل سلبي ولا يعكس حجم كبير للمشروع.

ومع ذلك، فإن هذا النقص في الحجم المرتبط بالمنصة يمكن أن يتغير مع ظهور عرض جديد يتمحور حول التنبؤات والمراهنات.

اقرأ ايضاً:

تعرف على أرباح منصة BitMEX اليومية المحققة من رسوم التداول بالرافعة المالية

منصة بينانس تحقق أرباح بأكثر من 7 مليون دولار سنوياً لهذا السبب!

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock