تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مختبرات باينانس تستثمر في مشاريع جديدة تستهدف أهم مشاكل الكريبتو

أعلنت مختبرات باينانس, وهي أحد فروع شركة بينانس, اليوم عن احتضانها لـ 13 مشروعاً انضم للبرنامج الخاص بها.

وتم اختيار هذه المشاريع من ثلاث قارات مختلفة ويركز مشروع “مختبرات باينانس” على مساعدة المشاريع الناشئة على النجاح في سوق الكريبتو.

و في هذا السياق قالت إيلا زهانق, رئيسة مختبرات بينانس: “نحن نبحث في جميع أنحاء العالم عن أقوى المشاريع والشركات للاستثمار بها عبر برنامج حاضنة مختبرات باينانس.” وأضافت: “نحن فخورون بأننا وجدنا 13 مشروعاً في الجولة الثانية وقضينا الأسابيع العشرة الماضية بالعمل معهم لإطلاق منتجاتهم التجريبية.”

يجدر بالإشارة إلى أن برنامج حاضنة مختبرات باينانس انطلق العام الماضي, وهو عبارة عن برنامج مصمم للاستثمار ومساعدة رواد الأعمال على تقديم منتجات تستهدف أهم مشاكل الكريبتو.

وبدأت الجولة الثانيية في شهر مارس من العام الحالي و ستنتهي الجولة في 7 يونيو. وسيتم تقديم هذه المشاريع في في حدث عام, ولكل من يرغب في معرفة المزيد والحصول على دعوة بإمكانه التواصل مع فريق العمل عبر البريد الإلكترني: labs@binance.com .

وقالت تشانغ: “تستهدف المشاريع الجديدة عدداً من الصناعات مثل الاستفادة مادياً من البيانات عبر البلوكشين إلى خدمات تحويل الأموال عبر الكريبتو.”

قائمة المشاريع الجديدة:

لأصحاب المشاريع الناشئة في عالم الكريبتو

تبدأ الجولة الثالثة من برنامج حاضنة مختبرات باينانس في شهر أكتوبر القادم, وسيتم فتح باب التقديم قريبا عبر الموقع الرسمي هنا.

اقرأ ايضاً: 

منصة بينانس تستثمر 3 مليون دولار في شركة كريبتو ناشئة

منصة بينانس تطلق 8 مشاريع جديدة تستهدف أهم مشاكل صناعة العملات الرقمية

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock