تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

متصفح أوبرا يضيف محفظة إيثريوم رقمية إلى المتصفح على نظام الإندرويد

أعلنت شركة أوبرا أمس الأربعاء عن بداية الاختبارات لإضافة محفظة الإيثريوم الرقمية على واجهة المتصفح ، وبذلك ستصبح الشركة أول متصفح يقوم بهذه الخطوة سابقًا بذلك جوجل والفايرفوكس وياندكس.

الشركة أضافت أنها ستصدر بشكل تجريبي إلى متصفحات الأندرويد أولًا، ثم الـ iOS والأنظمة المكتبية وسيكون بإمكانية المستخدمين الوصول إلى التطبيقات الخاصة بهم مثل المحافظ الأخرى أو المواقع الخاصة بالإستثمار في العملات الرقمية ومنصات التداول أو حتى التطبيقات اللامركزية بالإضافة إلى حفظ الرموز المشفرة وحماية خصوصية المستخدم بشكل كامل.

وقالت الشركة في بيان خاص بها “أن شبكات الغد ستعتمد بشكل كبير على شبكات الإنترنت الحالية” وتهدف الشركة بهذه الخطوة إلى  توسيع دور المتصفح، ليتحول من أداة لجلب البيانات والتوافق مع المحتويات الأخرى إلى إجراء المعاملات المالية وتوسيع أهدافه وأدواره وكذلك وضع سبل لمنح المستخدمين طرق أفضل للتحكم بالعملات المعدنية.

هذه ليست إحدة أولى خطوات شركة أوبرا في مجال حفظ خصوصية المستخدم، بل إنها قامت بوضع إضافة في المتصفح تمنع التعدين من المتصفح الخاص بك دون إذنك, وبذلك فإنها تعمل بشكل مباشر لدعم مجال العملات الرقمية والمشفرة وإيجاد حلول مناسبة للتبني.

كما أعلنت بأنها ستعمل على تطوير المحفظة بشكل مستمر على أن تشمل إضافة عملات أخرى كـ الريبل واللايت كوين والبيتكوين وغيرها من العملات الرقمية والمشفرة.

وأضافت الشركة” أن الخصوصية هي أهم جانب من جوانب التشفير وهي مهمة للغاية للمتصفحات والهدف من هذه الخطوة هو  توفر تحكم أفضل للمستخدمين وكذلك زيادة الأمان للمفاتيح التي يتم وضعها في المحفظة”.

وذكرت أوبرا أنه بالإضافة إلى ميزة حفظ المفاتيح الخاصة تضيف أوبرا ميزة جديدة وهي الإذن من المستخدم قبل الكشف عن معلوماته الشخصية إلى مواقع إستثمار عملات رقمية تعمل بشكل فردي، وكل ذلك لمنع حالات القرصنة وسرقة البيانات الخاصة بالمستخدمين.

هذا الخطوة تأتي بعد وجود وثائق تثبت أن عدد من مشاريع العملات الرقمية والمشفرة وفي مجال البلوكشين قد اشترت حصة كبيرة من أسهم شركة أوبرا. وبوقت سابق أيضًا تم الكشف أن شركة Bitmain البالغة قيمتها 12 مليار دولار إستثمرت 50 مليون دولار في أوبرا.

ويبدو أنه حان أوان رغبة المتصفح في الدخول بقوة عالم الإستثمار في العملات المشفرة والرقمية.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock