تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مؤسس بينانس يهاجم عدد من منصات تداول العملات الرقمية لهذا السبب!

علق “تشانجبينج تشاو” الرئيس التنفيذي لإحدى أكبر منصات تداول العملات, منصة بينانس “Binance”, حول أحجام التداول المزيفة التي سجلتها المنصات الأخرى. خلال الأسابيع القليلة الماضية، كانت هناك عدة مناقشات حول حجم التداول الذي تقوم المنصات بتسجيله.

“تشاو” يشكو من تزييف المنصات لأحجام التداول

لقد كانت منصة “بينانس” دائمًا واحدًا من أفضل المنصات أداءً في الأشهر الأخيرة. منذ إطلاقها في عام 2017، جذبت المنصة عددًا كبيرًا من المستخدمين وبدأت في تقديم عدد كبير من أزواج التداول.

على Twitter، غرد “تشاو” صورة يمكن من خلالها رؤية منصة “بينانس” باعتبارها ثامن أكبر منصة للعملات المشفرة من حيث حجم التداول. وذكر أن الأمور “تخرج قليلاً عن السيطرة”. ثم ذكر أن المصداقية هي أهم رصيد لأي منصة لتداول العملات الرقمية.

في وقت كتابة هذا التقرير، كانت منصة تبادل “OOOBTC” هي الأكبر من حيث حجم التداول في جميع الأسواق بقيمة 1.5 مليار دولار، وفقًا لموقع CoinMarketCap. بينما تأتي كلًا من HitBTC و DigiFinex بعده بقيمة 1.32 مليار دولار و 1.2 مليار دولار على التوالي.

وفقًا لتقرير حديث أصدره Bitwise، فإن 95٪ من المنصات في موقع CoinMarketCap مزيفة. هناك العديد من المنصات الصغيرة غير المنظمة التي نمت في الأشهر القليلة الماضية، مما أثار مخاوف كبيرة بين مجتمع الكريبتو حول ما إذا كانت هذه المنصات تبلغ عن أحجام تداول حقيقية أم لا.

في الوقت نفسه، أبلغ موقع CoinMarketCap أنهم يعلمون أن هناك مشكلة في منصات التداول وأنهم سيحاولون تحسين النظام الأساسي الخاص بهم من أجل توفير بيانات أفضل للمستخدمين في عالم الكريبتو والعملات الرقمية.

علقت “كارولين تشان” رئيسة التسويق العالمي في موقع CoinMarketCap، بأنها ستضيف أيضًا تدابير السيولة وأرصدة المحفظة الساخنة والباردة وبيانات حركة المرور للمنصات المدرجة. سيتمكن المستخدمون من فهم ما إذا كان حجم التداول المسجل بواسطة المنصات حقيقي أم مزيف.

في وقت كتابة هذا التقرير، بلغ حجم التداول على منصة “بينانس” ما يُقدر بـ 932 مليون دولار وهي المنصة رقم 11 بين أكبر بورصات رقمية من حيث حجم التداول.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock