تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

مؤسس الإيثيريوم: عملة الريبل (XRP) تتفوق على البيتكوين (BTC) لهذا السبب

في رسالة أخيرة من قبل “فيتاليك بوتيرين” يقول إن الريبل (XRP) هو خيار أفضل من البيتكوين (BTC) نفسه. ليرد عليه بتدوينة كتبها مهندس البرمجيات “بيير روشارد” الذي قال “إن البيتكوين هو عملة مستقرة بشكل مثالي ومخزن فعّال للقيمة”.

قام السيد “روشارد” برفع رسم يبين فيه سعر بيتكوين مقارنة بالبيتكوين نفسه. وبالتالي، الرسم هو مجرد خط مسطح يستحق 1 بيتكوين في جميع الأوقات.

أجاب “فيتاليك بوتيرن” في تغريدة أنه يعتقد أن “روشارد” أراد استخدام رسوم بيانية للريبل بدلاً من ذلك. وقال أن الرسم البياني لعملة الريبل (XRP) سيبدو كما هو ولكنه أفضل. بالإضافة إلى ذلك، ذكر أن عملة الريبل (XRP) تم تبنيها من قبل العديد من المؤسسات وقامت بالتوقيع مع العديد من الشراكات حول العالم.

شركة الريبل هي شركة تقدم خدمات للشركات المالية والمؤسسات المصرفية في جميع أنحاء العالم. باستخدام منتجات الريبل، يمكن للمؤسسات إرسال المدفوعات الدولية في بضع ثوانٍ فقط وتخفيض تكاليفها. وللقيام بذلك، تستخدم خدمات المؤسسة (الريبل) منتجات مثل xRapid والعملات الرقمية (عملة الريبل XRP) التي توفر السيولة لهذه المؤسسات عند الطلب.

أجاب “WhalePanda” المعروف بكونه أحد أنصار “البيتكوين” أنه من غير الممكن استخدام الايثيريوم (ETH) كمخزن للقيمة لأنه لا يمكن معرفة ما إذا كان الرسم البياني ETH1.0 / ETH1.0 أو ETH1.0 / ETH2.0 التي لا تملك نفس القيمة. علاوة على ذلك، قال إن البيتكوين و الريبل (XRP) لهما سياسة نقدية يمكن التنبؤ بها، مقارنةً بالإيثيريوم والذي هو متوقف على “قرار مجموعة من الأشخاص”.

هناك العديد من التعليقات من أنصار عملة الريبل الرقمية (XRP) التي تبدو سعيدة جدًا بالتغريدة التي كتبها مؤسس الايثيريوم “فيتاليك بوترين”. وقد قام أفراد آخرون بمهاجمته فيما يتعلق بما قاله. ومع ذلك كتب أحد مستخدمي تويتر أن “فيتاليك” كان ساخرًا مع مجتمع الكريبتو في وسائل التواصل الاجتماعي.

تعتبر البيتكوين و الايثيريوم و الريبل أكبر ثلاث عملات رقمية في السوق.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock