تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

كاردانو تعلن عن تحديثات رئيسية وصفقتها مع شركة الاتصالات التنزانية مازالت جارية

صرح “تشارلز هوسكينسون” الرئيس التنفيذي لشركة (IOHK) التي تدير كاردانو، أن هناك عددا من التحديثات على خريطة طريق شبكة بلوكشين الكاردانو على وشك الإكتمال، بالرغم من أن امتداد فيروس كورونا إلى اليابان قد أدى إلى تباطؤ بعض أعمالهم.

صرح “تشارلز” من بث مباشر في كولورادو، أخبر من خلاله الرئيس التنفيذي إنها كانت لحظة رائعة لمؤسسة كاردانو لإكمال بنجاح الشوكة الصلبة “OBFT” دون وجود عوائق، مضيفا أن اختبار “شيللي” يجب أن يصدر بحلول شهر مارس.

وقال “تشارلز” إن إعادة تشغيل نسخة “بايرون” ستنتهي في الشهر المقبل، وسيتم إطلاق جميع سباقات السرعة بما في ذلك سباقات الصقل والتشطيب لإعادة تشغيل “بايرون” بحلول منتصف مارس لإفساح المجال لإطلاق اختبار “شيللي”.

قال الرئيس التنفيذي لشركة البلوكشين بعد ورشة عمل PwC في مارس، إنه سيتوجه إلى تنزانيا.

في تنزانيا تقترب شركة كاردانو من إبرام صفقة مع شركة اتصالات في البلاد، وبالتالي فإن زيارة الرئيس التنفيذي على الرغم من أنها غير واضحة المعالم بعد، ربما تكون مخصصة للصفقة.

الزيارة جزء أيضا من جهود كاردانو لتنمية وجودها في افريقيا.

وقال تشارلز إنه سيتوجه أيضا إلى جنوب إفريقيا ورواندا وإثيوبيا وأوغندا.

يتطلع تشارلز إلى مقابلة مختلف القادة السياسيين في القارة الافريقية للمساعدة في تعزيز اعتماد شبكة البلوكشين.

شراكة كاردانو مع PwC سيكون لها نتائج جيدة وفقا للمدير التنفيذي، هذا ومن المقرر عقد ورشة عمل PWC في السادس أو السابع من مارس.

صرحت كاردانو إنه بسبب محفظة عملاء PwC، فإن IOHK سيكون لها وصول مباشر إلى الشركات المهمة وستكون قادرة على تزويدهم بتقنية البلوكشين لتعزيز تطبيقها.

اقرأ أيضا:

مؤسس الكاردانو: نفكر في طرح عملة مستقرة لتحسين الطلب على عملة ADA

ارتفاع سعر عملة الكاردانو بنسبة 47 ٪ في عام 2020 … ولكن هل هناك استخدام فعلي للبلوكشين يستدعي ذلك؟

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock