تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

في أمريكا فقط: مستثمرون يخسرون 1.7 مليار دولار مقابل الاستثمار في البيتكوين في عام 2018

أشار تقرير جديد صادر من قبل Credit Karma, بأن الأمريكيون خسروا 1.7 مليار دولار في عام 2018, كما أن لديهم خسائر مقابل الاستثمار في البيتكوين غير محققة تجاوزت 5 مليار دولار, ولكن معظمهم لا يخطط للمطالبة بخصم ضريبي مستحق مقابل الخسائر المخصصة من الاستثمار.

وأشار التقرير: “على الرغم من أن أولئك الذين باعوا البيتكوين الخاص بهم بخسارة يمكنهم المطالبة بخصم ضريبي, وجدنا أن 61 في المئة من المشاركين في الاستبيان لم يدركوا بالفعل أنهم قد يحصلون على خصم ضريبي مقابل خسائرهم.”

وتشير شركة  Credit Karma إلى عدم وجود استعداد من قبل المستثمرين لتسجيل الضرائب الخاصة بهم, كون أن شهر فبراير من العام الماضي شهد تسجيل 100 شخص فقط من أصل 250,000 للأرباح التي حصلوا عليها مقابل الاستثمار بالبيتكوين.

يجدر بالإشارة إلى أن عام 2018 شهد قصة مختلفة في عالم العملات الرقمية, حيث اشهدت خسائر البيتكوين بأكثر من 70 في المئة وانخفض الحجم السوقي لجميع العملات الرقمية بنحو 700 مليار دولار, تاركا معظم المستثمرين في خسائر متراكمة.

ووفقا للاستطلاع فإن أكثر من نصف المستثمرين لا يرغبون بتسجيل خسائر البيتكوين والاستفادة من الخصم الضريبي كونهم يعتقدون بأن مكاسبهم أو خسائرهم تعتبر صغيرة جداً, وما يقارب الثلث لا يعتقدون أن لديهم المتطلبات الكافية لتقديم الطلب, والجزء الأخير لا يعرفون كيف تقديم الطلب.

وأشارت شركة Credit Karma إلى أن الجهل بالقوانين يعتبر أحد أهم أسباب عدم استفادة المستثمرين من خصم الضرائب عند تحقيق خسائر مقابل الاستثمار في البيتكوين.

وأشار أحد المتخصصين في مجال الضرائب أنه أوصى جميع عملائه ببيع العملات الرقمية بخسارة قبل نهاية عام 2018, لتسجيل هذه العمليات كخسارة والاستفادة من الخصم الضريبي. ومن ثم يقوم المستثمر باعادة شراءء العملات الرقمية في مطلع عام 2019 لإعادة وضعه الاستثماري.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock