تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

عملة رقمية جديدة في التمويل اللامركزي ترتفع عاليا بنسبة 400% … تعرف عليها

حقققت أحد العملات الرقمية المشفرة الجديدة في قطاع التمويل اللامركزي مكاسب بنسبة 400٪ بعد تلقيها دفعة كبيرة من أحد أكبر البنوك التجارية في تايلاند.

كشف موقع CoinGecko أن العملة الرقمية “ALPHA” التابعة لمشروع “Alpha Finance” تم تداولها عند أدنى مستوى لها على الإطلاق عند 0.02 دولار في الثالث من نوفمبر الجاري قبل أن ترتد وتصعد بحركة قوية إلى 0.1 دولار في 14 نوفمبر.

المصدر: CoinGecko

مشروع “Alpha Finance” عبارة عن منصة تمويل لامركزية DeFi تعمل على تطوير نظام بيئي للمنتجات التي ستتفاعل عبر العديد من شبكات البلوكشين.

وفقا للموقع الرسمي لـ “Alpha Finance”  فسيعمل المشروع على تعزيز قابلية التشغيل البيني لـ “ALPHA” ودفع التمويل اللامركزي والسيولة عبر شيكات البلوكشين المختلفة لتقديم عوائد تتفوق على ما هو موجود في السوق.

قبل الصعود النيزكي للعملة الرقمية الجديدة، أعلنت “Alpha Finance Lab” أنها تتعاون مع شركة “SCB 10X” هذه الأخيرة تمثل الذراع الاستثمارية لبنك “سيام” التجاري العملاق في تايلاند (SCB).

كما أن شركة “SCB 10X” من المستثمرين المبكرين في الريبل وكذلك سبق لها وأن استثمرت في منصة إقراض العملات الرقمية “BlockFi”  التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقرا لها.

يقول “تاشا بونيانيراميتدي”، رئيس مشروع “Alpha Finance Lab” إن الشراكة تسعى إلى سد الفجوة بين التمويل التقليدي و التمويل اللامركزي DeFi، وصرح بما معناه:

سنعمل بشكل حثيث مع “SCB 10X” على تمكين “Alpha Finance Lab” من توسيع نظام التمويل اللامركزي DeFi البيئي مع خبرة قيمة من القطاع المالي التقليدي لربط العالمين معا.

وفقا لذات المتحدث فإن “SCB 10X” لا تقدم الخبرة في مجال الخدمات المصرفية التقليدية فحسب، بل يمكنها أيضا تقديم العملاء والمستخدمين إلى سوق التمويل اللامركزي.

اقرأ أيضا:

مؤسس شركة “Stone Ridge” الإستثمارية يوضح سبب شراء شركته لـ 10 آلاف بيتكوين

كيفية تعدين عملة الإيثيريوم على منصة بينانس

شوقي دليمي

صانع محتوى | مختص في التسويق عن طريقه. مهتم بالعملات الرقمية المشفرة وبتقنية البلوكشين أؤمن بأنها يوما ما ستكون لها الكلمة الأعلى في اقتصاد الغد.
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock