تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

تحذير من عملة احتيالية تستهدف مستثمري عملة الريبل (XRP)

ظهر مشروع جديد عبارة عن منصة رقمية مصممة للتسهيل على الأشخاص جميع أنماط الحياة من خلال العمل المستقل، سواء كان الشخص في حاجة إلى المساعدة في أعماله اليومية العادية أو شركة ناشئة تبحث عن حلول ذات جودة فعالة من حيث التكلفة، أو عمل تجاري راغب في الحصول على دعم لمواجهة عبء العمل وتم إطلاق اسم “XRP Classic” عليها.

وسجل هذا الرمز الجديد المتوافق مع رموز ERC20 الخاصة بـ شبكة الايثيريوم هذا الاسبوع وسجلت تداولات ضعيفة تقارب 520 دولار خلال الـ 24 ساعة الأولى.

وبالنظر إلى التفاصيل الأخرى المتعلقة بـ عملة XRP Classic, نجد بإن العرض الإجمالي للعملات يبلغ 645 مليار رمز (XRPC), ويستخدم المشروع نفس شعار شركة الريبل ولكن بلون برتقالي بدلاً من اللون الأزرق.

المنصة الجديدة تدعي أنها سوق مستقل خاص تم تصميمه لإيجاد حل للقضايا المرتبطة بالصناعة التقليدية للعمل الحر والمستقل وتمكن من ترابط متماسك وخالي من المخاطر بين المستقلين والمشترين بتكلفة أقل. يعمل النظام الأساسي كسوق متقاربة للنظراء لتقديم الخدمات واستئجارها دون تدخل وسيط.

فهي تمكن المستخدمين والشركات من تطوير علاقات تعاون محتملة مع أصحاب الأعمال الحرة والحصول على خدمات بأسعار أفضل بكثير، وهو أمر لم يكن ممكنا في الماضي. تقدم المنصة لمستخدميها بنية تحتية غير مشروطة يمكن الوصول إليها وبنية تحتية حقيقية. انها تفتخر ادارة محتوى مفتوح المصدر. وغني عن القول أن منصة “XRP Classic” يروج لها بأعتبارها منصة ذكية.

الميزات الرئيسية للنظام الأساسي لمنصة “XRP كلاسيك”

النظام الأساسي نفسه هو ميزة للعملة الرقمية الغنية التي يمكن أن تعمل من تلقاء نفسها دون الدعم والبنية التحتية من تطبيق XRP CLASSIC حسب توضيح المشروع.

تحذير من عملية احتيالية محتملة

تفاعل مجتمع الريبل ومستثمري عملة (XRP) الرقمية حول هذه العملية الجديدة وأعلنوا بأنها عملية احتيالية واضحة.

وطالب عدد من المستخدمين في تويتر من تحذير مجتمع العملات الرقمية حول هذه العملة الجديدة وارتفعت المطالب حول الحاجة إلى إطار تنظيمي مناسب حتى يتم حماية الناس من الأنشطة الاحتيالية.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock