تشغيل / ايقاف القراءة الليلية
أخبار العملات الرقمية

تعرف على عدد عملات منصة بينانس (BNB) التي تم حرقها هذا الربع

قام فريق عمل منصة Binance بإبلاغ مجتمع العملات الرقمية بأنهم قاموا بتنفيذ عملية الحرق السادسة لعملة بينانس (BNB).

حيث أعلنت منصة بينانس أن كمية العملات التي تم حرقها خلال هذا الحدث تبلغ قيمتها 9.4 مليون دولار. كما قدم الفريق رابط “فحص” Etherscan للمعاملات على بلوكشين الايثيريوم.

اصدقاء بينانس..

وفقًا لورقة العمل  الخاصة بنا، أكملنا الحرق الفصلي السادس لعملة بينانس (BNB) بما يساوي 1,623,818 BNB (ما يعادل 9.4 مليون دولار تقريبا).

شكرا لدعمك!

فريق عمل Binance

نشر الرئيس التنفيذي لشركة بينانس، تشانجبينج تشاو، تدوينة على تويتر يشرح فيها لمتابعيه كيف أن عملية الحرق الأولى  تسببت في حدوث القليل من التوتر له.

ما هي عملية حرق العملة؟

يشير مصطلح حرق العملة في صناعات العملات الرقمية والبلوكشين إلى عملية إرسال كمية معينة من العملات الرقمية إلى عنوان لا يمكن الوصول إليه على هذا البلوكشين معين. في حالة عملة بينانس “BNB” فهو رمز ERC20 والحرق يعني إرسال عملة بينانس (BNB) إلى عنوان ايثيريوم لا رجعة فيه.

كيف تم تصميم حرق عملات منصة بينانس (BNB) للعمل؟

وقد وعد الفريق في بينانس من خلال المستند التقني للمشروع أنهم سيعاودون شراء كمية معينة من عملة المنصة (BNB) كل ثلاثة أشهر لتدميرها. وتضع البورصة جانباً 20٪ من أرباحها لإعادة شراء الأصول الرقمية. وتهدف الخطة إلى تقليل 200 مليون وحدة الأولية المسجلة في مرحلة العرض الأولي للعملات ICO إلى نصف هذا الرقم: 100 مليون من عملة بينانس BNB.

التوزيع الحالي والعدد الكلي

مزيد من التحقق عبر موقع “coinmarketcap.com” نجد أن العرض الرمزي لعملة بينانس (BNB) حاليًا هو 189.175.490. وهذا يعني أن المنصة لديها حوالي 89 مليون من عملة بينانس (BNB) يجب تدميرهم لتحقيق هدفهم كما هو متصور في ورقة العمل. وهذا يترك أي مستثمر في مجال العملات الرقمية مع فكرة أنه مع انخفاض العرض لذا من المؤكد أن قيمة عملة بينانس (BNB) ستزداد مع مرور الوقت. ويبلغ العرض المتداول لعملة بينانس وفقاً لموقع بينانس حالياً 141.18 مليون قطعة.

سلمان

مؤسس مجموعة بيتكوين العرب ومستشار في عدد من مشاريع الكريبتو
زر الذهاب إلى الأعلى
DMCA.com Protection Status
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock