طرق جديدة لـ ربح البيتكوين

0 274

تعد عملة البيتكوين من أفضل العملات الإلكترونية وأكثرها انتشارا حول العالم ، وذلك لما توفره العملة من فوائد كبيرة وذلك جعل العديد يبحث عن طرح مناسبة لـ ربح البيتكوين ، وتستطيع من خلالها تحقيق دخل مناسب سواء بشراء البيتكوين بهدف الاستثمار أو القيام بالتعدين.

كما أن هناك طرق أخرى لـ ربح البيتكوين ،  ولعدم وجود محتوى كافي عن البيتكوين وكيفية التعامل معها فإننا سنقوم في مقالنا هذا بتقديم عدد من النصائح للربح من علمة البيتكوين باستخدام ما يعرف بـ صنابير البيتكوين .
في البداية يجب أن نذكر أن عملة البيتكوين الرقمية شأنها شأن العملات الأخرى، وتحتاج للعمل لكي نحصل عليها ، وبدون العمل فإنك لن تحصل على البيتكوين .

في حال كنت تبحث عن السرعة في الحصول على البيتكوين فكل ما عليك القيام به هو اللجوء إلى موقع صنابير أو حنفيات ، وهي عبارة عن مواقع تقدم لروادها كمية بسيطة من عملة البيتكوين مقابل كل زيارة لهذه المواقع.

ولكي تحصل على هذه العملة قم باختبار الكابتشا ، وفي حال تجاوزت هذا الاختبار بنجاح، واختبار الكابتشا هو عبارة عن اختبار بسيط والغاية منه التأكد بأنك لست حاسوب تريد أن تدمر نظام الموقع، وتحصل على حصتك من البيتكوين بشكلي يومي عندما تصل للحد الأدنى من الدفع والذي يختلف من موقع لآخر ، وفيما يلي سنقدم لك أفضل صنابير البيتكوين:

مقالات ذات صلة

لماذا تعدين عملة “الايثيريوم ETH” أصبح…

مؤسس "أوبر" يستعد لإطلاق منصة جديدة لتداول العملات الرقمية
أقرأ ايضًا

أفضل مواقع ربح البيتكوين

1- Bitcoin Space : ومن خلاله تستطيع جمع البيتكوين كل ساعة وبالتالي فإنك ستربح أكبر كمية يقدمها الصنبور في تلك الساعة .
2- Moon bitcoin : يتيح لك هذا الموقع خيارين الأول أن تجمع أرباحك كل خمس دقائق ، والثاني أن تترك أرباحك تتجمع حتى نهاية اليوم .
3- Bit Fun : في هذا الصنبور كل ما عليك فعله هو تشفير ال IP الخاص بجهازك وستزداد أرباحك بشكل تلقائي .
4- Freebitco.in : ويعد من أقدم صنابير ربح البيتكوين وأكثر مصداقية ، ويقدم لك بشكل يومي كمية جيدة من البيتكوين مقارنة بالمواقع الأخرى.
5- SwissAdsFaucet : ويعد من الصنابير الجيدة والتي تساعدك على تحقيق كمية من البيتكوين تساعدك على الربح والاستثمار في عملة البيتكوين .
6- Claim WithME : ويعد من أفضل المواقع وأروعها للحصول على عملة البيتكوين ، ومن خلال هذا الموقع فإنك تستطيع ربح كميات كبيرة من البتكوين .
وفي الختام نرجو أن نكون وفقنا في تقديم معلومات مهمة حول عملة البيتكوين ، وكيفية استثمار هذه العملة والربح منها من خلال استخدام صنابير البيتكوين .

اترك تعليق

Please Login to comment
  Subscribe  
نبّهني عن
Add this code to the section of your site’s AMP pages.