شركة HTC “المصنعة لهاتف ذكي بتقنية البلوكشين” تسرح 1500 من موظفيها

أعلنت شركة HTC  المصنعة للهواتف المحمولة أن خطتها في تسريح العمال  بالشركة لن تؤثر على خططها المستقبلية وطموحها نحو صناعة هاتف HTC EXODUS الذي يصنف كأول هاتف ذكي يحتضن تكنولوجيا البلوكشين ويدمج عالم العملات الرقمية والتشفير مع صناعة الهواتف.


 الشركة التايوانية أعلنت اليوم 5/8/2018 عن خطتها في تسريح ألف وخمسمائة عامل بشكل تدريجي وهو الرقم الذي يقارب ربع طاقتها العمالية حول العالم.

تسريح العمال يأتي لرغبة من الشركة في توحيد الإجراءات والعمليات الخاصة بها وإيجاد نسق موحد لجميع مصانعها حول العالم، وأيضًا مع التشديد أن هذه الإجراءات لن تؤثر على التطور الحادث بالشركة والسعي الدائم للتحسن والتقدم.

وأضاف المتحدث بإسم الشركة  أن الإنخفاض الحالي في أعداد الموظفين الذي تم الإعلان عنه يعد أفضل خطواتها بالآونة الأخيرة، وأنها خطوة في طريق تنظيم الموارد عبر الشركة، وسيسمح بالإدارة بشكل أفضل من الوضع الحالي وسيسمح بمرونة أكبر داخل الشركة، وأن الشركة متعهدة بكافة الضمانات للعمال الذين شملتهم خطة التسريح القادمة والتي سيتم الإنتهاء منها يوم 30/10/2018.

يذكر أن HTC تواصل إستعراض قوتها على الشركات الأخرى المنافسة، وذلك بالوصول لأقصى درجات الكفاءة بإستخدام عدد أقل من العمال.

الشركة التي تتخذ من تايوان مقر لها أعلنت بداية العام عن رغبتها في طرح هاتف HTC EXODUS الذكي المدمج به نظام التشفير ( البلوكشين ) لخوض تجربة جديدة في حماية العملات الرقمية وتداولها بين الأقران.

الشركة أعلنت أيضًا أن الهاتف الذكي القادم ستكون محفظتة مرتبطة بلوحة التحكم وسيكون معدل الأمان والتشفير له أعلى من أي جهاز سبقه، وعبرت عنه الشركة بأنه تجربة عالمية هي الأولى من نوعها، وسيكون سعره المبدئي 1000$.

يذكر أن شركة HTC تمتلك مايقرب من 10% من أسواق الأجهزة المحمولة حول العالم، ورغم التذبذب الحاصل للشركة وأتساع رقعة المسافة بينها وبين آبل وساسونج بالآونة الأخيرة وإنخفاض الإيرادات لما يقارب النصف فإن الشركة تطمح أن يكون إصدارها لجهاز التعدين الجديد مساعدًا على الوصول للمقدمة مرى أخرى.

وهذه ليست المرة الأولى التي تسرح فيها الشركة الموظفين لديها إذ تم نقل 2000شخص إلى جوجل العام الماضي.

برأيك هل سينجح هاتف HTC EXDOUS  بالأسواق العربية؟!

التصنيفات: أخبار البيتكوين والعملات الرقمية

الوسوم: ,,

التعليقات مغلقة